الصفحة الرئيسية / أخبار / ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام قواطع الفرشاة وصيانتها؟

ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام قواطع الفرشاة وصيانتها؟

Update:21-01-2022

مع وصول منتصف الصيف ، دخلت جميع أنواع الري المتنوع عالي القطب في فترة ازدهار. ما الذي يجب على العمال الانتباه إليه عند استخدام قواطع الفرشاة؟ اليوم ، سعر قواطع الفرشاة موجود هنا لتلخيص المشاكل التي يجب الانتباه إليها في استخدامها وصيانتها.

1. قبل أن تقطع الفرشاة الشجيرة ، يجب أولاً إزالة النثرات الموجودة في منطقة القطع ، حتى لا تتلف رأس الفرشاة والشفرة. عند بدء تشغيل المحرك في حالة باردة ، يجب إغلاق المخمد أولاً ثم فتحه بعد بدء التشغيل. إذا كانت المساحة المروية كبيرة جدًا ، يجب ألا يتجاوز وقت العمل المستمر لقاطع الفرشاة 4 ساعات.

2. بعد استخدام قاطعة الفرشاة ، يجب تنظيفها جيدًا ، والتحقق مما إذا كانت جميع المسامير مثبتة ، وما إذا كانت الشفرة تالفة ، وفحص غطاء الضغط العالي ، وما إلى ذلك ، وتقوية الفحص أو استبدال الأجزاء المعرضة للخطر وفقًا إلى عمر خدمة قاطع الفرشاة.

حماية قواطع الفرشاة

في كل مرة قبل استخدام قاطع الفرشاة ، تحقق من مستوى الزيت في الزيت لمعرفة ما إذا كان بين المقياسين العلوي والسفلي لمقياس الزيت. يجب استبدال الزيت بعد استخدام الماكينة الجديدة لمدة 5 ساعات ، ويجب استبدال الزيت مرة أخرى بعد 10 ساعات من الاستخدام. في المستقبل ، يجب استبدال الزيت بانتظام وفقًا لمتطلبات الدليل. يجب أن يتم تغيير الزيت عندما يكون المحرك في حالة دافئة ، ولا يجب ملء الزيت كثيرًا ، وإلا سيكون هناك دخان أسود ، ونقص في الطاقة (الكثير من رواسب الكربون في الأسطوانة ، فجوة صغيرة في شمعة الاحتراق ) ، وارتفاع درجة حرارة المحرك. يجب ألا يكون ملء الزيت صغيرًا جدًا ، وإلا فإن ترس المحرك سيكون صاخبًا ، وستتلف حلقة المكبس وتتلف ، وستظهر حتى ظاهرة الحمم البركانية ، مما يؤدي إلى أضرار جسيمة للمحرك.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة ليس فقط قواطع فرشاة متعددة الوظائف ولكن أيضا قادين العشب السلطة وغيرها من المنتجات. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.