الصفحة الرئيسية / أخبار / أهمية الحفاظ على قص العشب

أهمية الحفاظ على قص العشب

Update:14-01-2022

من أجل إطالة عمر خدمة جزازة العشب وجعلها تعمل بسلاسة في العام المقبل ، فإن جمع جزازة العشب وصيانتها في فصل الشتاء مهمان للغاية. النقاط الرئيسية هي:

قبل تخزين جزازة العشب لفترة طويلة ، قم بتنظيفها جيدًا ، وقم بإزالة قصاصات العشب أو غيرها من الحطام الموجود على سطح المحرك ، وافصل خط الإشعال عالي الجهد للمحرك ، واستخدم أنبوب ماء لطرد العشب المتبقي. استخدم عصا خشبية صغيرة أو أدوات أخرى (لا تستخدم يديك أو قدميك) لإزالة العشب أو الحطام الذي يعيق حركة النصل ، واغسله بالماء.

يجب ملء خزان الوقود في جزازة العشب بالزيت قبل التخزين لمنع الرطوبة من تكوين الماء في خزان الوقود ، ولمنع الصدأ والقاذورات. عندما يكون خزان الوقود ممتلئًا تقريبًا ، أضف مثبت البنزين إلى البنزين ، ثم أحكم ربط غطاء خزان الوقود. دع المحرك يشتعل وتشغيله لبضع دقائق للسماح للمواد المضافة بالدوران في المكربن. يمكن أن تمنع مثبتات البنزين التكثيف في نظام سحب الوقود أو المكونات الرئيسية للمكربن.

بعد اكتمال الخطوات المذكورة أعلاه ، أخرج مرشح الهواء وابدأ تشغيل المحرك. عند تشغيل المحرك ، قم برش الزيت في حلق المكربن ​​لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا. ثم أوقف تشغيل المحرك وأخرج شمعة الإشعال ورش الزيت المكربن ​​في الأسطوانة مرة أو مرتين (حقن قصير). قبل إعادة تركيب شمعة الإشعال ، قم بتدوير المحرك من دورة إلى دورتين لتليين المكبس وحلقة المكبس وجدار الأسطوانة.

بعد ذلك ، افصل السلك السلبي للبطارية المستخدمة في جزازة العشب وأخرج البطارية. استخدم منظف أقطاب البطارية البريطانية لتنظيف الأقطاب الكهربائية ، ورشها على واقي القطب الكهربائي البريطاني ، وتخزين البطارية في مكان بارد وجاف.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة ليس فقط الانتهازي العشب السلطة ولكن أيضا بالمنشار الآلي وغيرها من المنتجات ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا الرسمي على شبكة الإنترنت

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.