الصفحة الرئيسية / أخبار / توصيات لاستبدال سلاسل المنشار

توصيات لاستبدال سلاسل المنشار

Update:28-01-2022

يعد استبدال سلسلة المنشار من أكثر مهام الصيانة شيوعًا المرتبطة بملكية المنشار. لذلك ، من المهم معرفة كيفية استبدال السلسلة بنفسك بشكل فعال. لحسن الحظ ، يمكن استخدام معظم أنواع المفكات أو المفكات ذات الرأس المسطحة ومفاتيح الربط لإنجاز هذه المهمة.

أول شيء عليك القيام به هو إزالة اللوحة الجانبية لدليل الأداة. عادة ما يتم تثبيت اللوح بواسطة صامولتين ، ويمكنك إزالته بمفتاح ربط. بعد إزالة الصمولة ، قم ببساطة بإزالة اللوحة للوصول إلى السلسلة. يرجى ملاحظة ما إذا كان هناك فرامل على اللوحة الجانبية للمنشار. إذا كان هناك فرامل ، فتأكد من فتحها قبل إزالة اللوحة الجانبية. بعد ذلك ، اسحب أنف قضيب التوجيه من مبيت الأداة لفكها من الموتر. سيؤدي ذلك إلى تحرير الشد الموجود على السلسلة ، مما يتيح لك إزالتها بسهولة. لإزالة السلسلة ، اربط واسحب رابط المحرك من قضيب التوجيه بحيث ينزلق الطرف الآخر من السلسلة فوق أسطوانة القابض الخاصة بالأداة.

انتهت السلسلة القديمة ، حان الوقت لتثبيت بديل. حدد مكان برغي الشد الموجود على الجانب الداخلي لقضيب التوجيه ، ثم استخدم مفكًا ذو شفرة مسطحة لفكه. الآن ، ما عليك سوى لف سلسلة جديدة أو شحذ على أسطوانة القابض ، مع التأكد من أن رابط القيادة يشغِّل العجلة المسننة. ثم حرك الروابط المتبقية على طول أخدود قضيب التوجيه وعبر فتحات الأنف.

بعد إدخال السلسلة على طول قضيب التوجيه ، اسحب أنف قضيب التوجيه بعيدًا عن مبيت الأداة لتطبيق قوة سحب معينة على السلسلة وتأكد من أن قضيب التوجيه موجود على دبوس ضبط المنشار.

بعد تثبيت قضيب التوجيه في مكانه ، يمكنك استبدال اللوحة الجانبية وتثبيتها عن طريق شد الصامولة قليلاً. عندما لا يتم شد الجوز بالكامل ، اضبط برغي الشد على الإعداد الصحيح. أخيرًا ، بعد ضبط الشد بشكل صحيح ، ما عليك سوى إحكام صواميل اللوحة الجانبية لبدء استخدام المنشار.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة ليس فقط مناشير آلية ولكن أيضا رأى سلسلة مستقيمة وغيرها من المنتجات. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.