الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي آلة قص العشب

ما هي آلة قص العشب

Update:18-09-2021

ما هو ملف الانتهازي العشب السلطة ؟
تتوفر أنواع مختلفة من أدوات التشذيب. الاختلاف الأكبر بينهما هو مصدر الطاقة ، مع الأجهزة المتوفرة بمحركات البنزين والبطاريات والتوصيلات السلكية. كل نوع له مزاياه الخاصة. تعتمد الأداة التي يمكنك استخدامها لقطع العشب في حديقتك ، من بين أمور أخرى ، على حجم المساحة. بفضل المزيج الجيد من القوة والتحمل ومستوى الضوضاء المنخفض ، نوصي باستخدام أداة تشذيب العشب التي تعمل بالبطارية للاستخدام في المنزل.

جميع الموديلات الثلاثة لها نفس الهيكل بخلاف ذلك ، حيث يقود المحرك الدوار بأداة قطع دوارة مثبتة عليه. اعتمادًا على الشركة المصنعة أو الطراز ، تم تجهيز ماكينة الحلاقة بشفرة معدنية أو شفرة بلاستيكية أو خيط على بكرة.

عادة ما تكون أدوات قص العشب لحديقتك في المنزل مجهزة بشفرة بلاستيكية أو بكرة خيطية. عادة ما توجد الشفرات المعدنية فقط في قواطع الفرشاة ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لتقليم الشجيرات والشجيرات. عادةً ما تعطي كل من الشفرات والخيوط نتائج قطع جيدة ولكنها تختلف في كيفية تشغيلها. الشفرة جاهزة لبدء الاستخدام على الفور ولكن يجب إعادة شحذها أو استبدالها بانتظام. لا يصبح الخيط حادًا ، ولكنه يتآكل ، مما يعني أنه يصبح أقصر بمرور الوقت. ثم يجب فك قطعة جديدة من التخزين المؤقت مرة أخرى. يتم ذلك إما بشكل شبه تلقائي عن طريق النقر على التخزين المؤقت على الأرض أو - خاصة مع الطرز الأكثر تكلفة - تلقائيًا بالكامل.

تستعد لاستخدام آلة تشذيب الحشائش
قبل أن تقص ، تحتاج إلى جز العشب. ابدأ العناية بالعشب باستخدام جزازة العشب وقم بقص جميع المناطق بشكل نظيف بحيث لا تبقى سوى تلك المناطق التي لا تستطيع الوصول إليها.

قبل استخدام أداة التشذيب ، نوصي بالتحقق من أنها تعمل بشكل صحيح. يجب أن يتحرك رأس المحرك وبكرة الخيط بسلاسة. إذا تم حظرها أو كبحها ، فستحتاج إلى العثور على السبب ومعالجته. يجب أن يكون هناك أيضًا جروح خيطية كافية على البكرة. في حالة إفراغ التخزين المؤقت أو تلفه أثناء العمل ، نوصي بتخزين بكرة احتياطية في ورشة العمل الخاصة بك. بعد كل شيء ، ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من الاضطرار إلى التوقف عن العمل مبكرًا بسبب شفرة مكسورة. بعد ذلك ، تحقق من مصدر الطاقة. إذا كنت تستخدم ماكينة قص العشب بالبنزين ، فتأكد من امتلاء خزانات البنزين والزيت. إذا كنت ترغب في قص العشب باستخدام ماكينة تشذيب العشب اللاسلكية ، فتأكد من شحن البطارية بالكامل. إذا كنت ترغب في القص باستخدام ماكينة تهذيب الحشائش الكهربائية بسلك ، فتأكد من أن السلك طويل بما يكفي لتغطية المنطقة بأكملها.

بالإضافة إلى التكنولوجيا ، يجب أن تتأكد من ارتداء الملابس الواقية المناسبة عند العمل باستخدام أداة تشذيب الحشائش ، كما هو الحال مع أي آلة مزودة بأدوات دوارة. تحدث العديد من الحوادث التي تحدث أثناء البستنة بسبب الإهمال وغير السليم في استخدام المعدات والأدوات - تتأثر في الغالب الأجزاء غير المحمية من الجسم. لذلك ، تأكد من ارتداء ملابس مناسبة لحماية العين والسمع والسراويل الطويلة المقاومة للقطع بشكل مثالي هي معدات قياسية عند العمل مع أداة تشذيب العشب - وكذلك الأحذية القوية ذات النعل غير القابل للانزلاق ذي المظهر الجانبي العميق. من الأفضل ارتداء ملابس ضيقة تغطي جميع أجزاء الجسم مع السماح بحرية الحركة الكافية.

أخيرًا ، تحقق من المنطقة التي تريد قصها. التقط أي ألعاب وأحجار صغيرة وأشياء مماثلة لتقليل خطر الإصابة من الأشياء التي قد تعلق. هذا سوف يمنعهم من أن يعلقوا في أداة القطع ويسبب الضرر.

استخدام آلة تهذيب الحشائش بشكل صحيح
من الأفضل تقليم حديقتك عندما تكون جافة. يصعب قطع العشب الرطب ويسبب بقعًا قبيحة على الأقمشة.

قم دائمًا بتشغيل الماكينة على جزء من العشب الذي تم قصه بالفعل وحمله بكلتا يديه. ثم قم بتأرجح رأس القص من اليسار إلى اليمين والعكس صحيح. إذا كانت أداة القطع تدور في اتجاه عقارب الساعة ، فابدأ دائمًا في العمل على الجانب الأيسر من المنطقة المراد قصها حتى لا تعرقل القصاصات عملك. أدر أداة القطع بعكس اتجاه عقارب الساعة ، وابدأ من الجانب الأيمن. ابدأ من حواف العشب أو الأشجار أو الجدران أو غيرها من العوائق ، ويفضل أن تكون بعيدًا عن العائق وشق طريقك ببطء للأمام بحركات متذبذبة. من الأفضل تقليم خصلات كبيرة من الحشائش أو الحشائش في عدة خطوات. لا تفرط في تحميل آلة الحلاقة والخط مع التأرجح القوي. بدلاً من ذلك ، قم بتوجيه الماكينة على النمو عدة مرات وقم بقص مناطق المشكلات هذه واحدة تلو الأخرى.

إذا كانت ماكينة تشذيب الحشائش الخاصة بك تحتوي على شريط تثبيت ، فتأكد من ضبطها بشكل صحيح. تأكد من أن رأس الخيط معلق مباشرة فوق الأرض - قم بإطالة أو تقصير الناهض وفقًا لذلك. إذا تم ضبط الشريط على مسافة قصيرة جدًا ، فسيتعين عليك الانحناء بشكل غير مريح عند القطع. إذا علقت أداة القطع منخفضة جدًا ، فلن يتم تحميل الحمل بواسطة الحزام ولكن بواسطة قوة عضلاتك. وبالتالي يتم ضمان توتر العضلات والتهابها إذا لم يتم ضبط الحزام بشكل صحيح.

احرص على عدم ملامسة الخيط أبدًا عند تشغيل المحرك. على الرغم من أن الإصابات الخطيرة تكاد تكون مستحيلة باستخدام الأدوات البسيطة لحديقة المنزل ، إلا أنه قد يكون مؤلمًا أو مزعجًا إذا كان خيط القطع يمسك بك على قدم وساق.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.