الصفحة الرئيسية / أخبار / أربع فئات لقص العشب

أربع فئات لقص العشب

Update:05-11-2021

تنقسم جزازات العشب بشكل أساسي إلى الفئات الأربع التالية: جزازات العشب اليدوية ، الانتهازي العشب السلطة وجزازات العشب التي تعمل بالبنزين وركوب جزازات العشب.

1. جزازة العشب اليدوية

جزازات العشب اليدوية رخيصة نسبيًا ، أقل من 100 دولار. الميزة هي أنها لا تحتاج إلى إعادة التزود بالوقود ، ولا تحتاج إلى كهرباء ، ولا ضوضاء ، ولا يوجد غاز عادم يلوث الهواء ، صغير الحجم ، سهل التشغيل ، سهل التخزين ، وعرض القاعدة بين 14-20 بوصة ، مناسب للاستخدام في المروج الصغيرة ؛ العيب هو أنه من السهل أن يعلق العشب بين الشفرات ، ولن يعلق عند دفعه.

2. جزازة العشب الكهربائية

على الرغم من أن جزازة العشب الكهربائية صاخبة ، إلا أن الضوضاء أقل من تلك الصادرة عن جزازة العشب التي تعمل بالبنزين. لا يحتاج إلى التزود بالوقود أو صيانته. إنه سهل التشغيل وأخف وزناً من نوع البنزين. عرض القاعدة ما بين 14-20 بوصة ، وهو مناسب للمروج الصغيرة. ؛ العيب هو أن المحرك سهل الاحتراق.

تنقسم جزازات العشب الكهربائية أيضًا إلى جزازات عشب كهربائية سلكية وجزازات عشب كهربائية لاسلكية.

3. جزازة العشب البنزين

تنقسم جزازات العشب بالبنزين إلى دفع أمامي ، ودفع خلفي ، ودفع رباعي. يعد الدفع الرباعي أكثر توفيرًا لليد العاملة ومناسبًا للمروج المنحدرة. تحتوي معظم جزازات العشب التي تعمل بالبنزين على مشغل زنبركي لولبي ، والذي يمكنه تشغيل المحرك بطنين الاتصال ، ولكن هناك أيضًا مشغلات كهربائية ، والتي يمكن لفها تمامًا مثل بدء تشغيل السيارة.

4. ركوب على جزازة العشب

إذا كانت حديقتك كبيرة ولا تحتاج إلى المال ، يمكنك شراء جزازة العشب. الميزة هي أن لديها حصانا كافيا وسهلة الاستخدام. انها مناسبة لمساحات كبيرة من العشب. العيب هو أن السعر أعلى ، عادة بآلاف الدولارات.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة. لديها آلة قص العشب للبيع وغيرها أدوات حديقة متعددة الوظائف . مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.