الصفحة الرئيسية / أخبار / دور أدوات الحدائق متعددة الوظائف

دور أدوات الحدائق متعددة الوظائف

Update:13-09-2021

لماذا اشتريت أدوات حديقة متعددة الوظائف
كنت قد انتقلت مؤخرًا إلى ملكية زراعية ولدي الآن ثلث فدان من الحدائق لأحافظ عليها. كانت لدي خلفية في صيانة الحدائق لذا كنت على دراية بأدوات الحدائق التي تعمل بالبنزين.

كما هو الحال مع العديد من الأشخاص ، كان لدي مساحة محدودة للسقيفة ، لذلك لا أريد أن أزدحمها بالأدوات. أثناء التصفح عبر Amazon ، صادفت أمثلة متعددة للأدوات المتعددة وقد أعجبت كثيرًا. سرعان ما توصلت إلى استنتاج مفاده أنه مقابل التكلفة ، فإن الأمر يستحق أخذ أداة متعددة في حديقة البترول.
قطع التحوط
تجربتي مع ثلاث حدائق متعددة الأدوات.
بشكل عام ، أود أن أقول بالتأكيد أن تجربتي مع هذه الأدوات كانت سلبية. من ناحية أخرى ، أضعهم في كل مناسبة في قدر لا بأس به من العمل.

أود أن أقول إن حديقتي أكبر من الشخص العادي في المملكة المتحدة. لقد استخدمتها لقطع التحوطات وقطع الأشجار وقطع أشجار التفاح الكبيرة الراسخة.

عملت أداة الحلاقة بشكل جيد للغاية ولكن قاطع الفرشاة انبعج والتوى بسهولة بعد اصطدامه ببعض الصخور. في البداية ، عمل مرفق أداة تشذيب التحوط بشكل جيد وقطع بئر التحوط Leylandii. ثم حاولت بعد ذلك قطع براعم عمرها عام واحد من سياج الزعرور. كان القاطع يعمل بشكل جيد ولكنه كافح مع سيقان أكبر قليلاً.

عندما يتعلق الأمر بقطع السياج مرة أخرى ، وجدت أنه لم يعد يتم قطعه بشكل نظيف. تم ترك خيوط من أوراق الشجر معلقة بشكل مزعج من السياج. ثم في تلك السنة بدأت المشاكل الحقيقية. كانت الأداة المتعددة دائمًا صعبة للبدء واستغرقت العديد من عمليات السحب للبدء.
أداة متعددة البستنة.

بدأ الحبل بالفعل في اختراق الغلاف عن طريق التآكل. هذا يقطع مسافة لشرح جودة هذا المنتج. بعد فترة وجيزة من عدم تشغيل الأداة بأي قوة. حاولت تعديل كل شيء تقريبًا قبل أن آخذه إلى ورشة إصلاح. رفضت الورشة ببساطة النظر إليها وأصرت على أنها لن تكون قادرة على إصلاحها.

لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن شراء واحدة من كل أداة سيكلفني مبلغًا كبيرًا. قررت أن أجرب البنزين متعدد الأدوات مرة أخرى. هذه المرة سأقوم بمزيد من البحث وأحاول تكبير صور المنتج للحصول على فكرة عن الجودة. كان خط تفكيري يتجه نحو شيء يبدو أكثر قوة

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.