الصفحة الرئيسية / أخبار / استخدام وإصلاح آلة تهذيب الحشائش

استخدام وإصلاح آلة تهذيب الحشائش

Update:12-05-2021

نصائح ل الانتهازي العشب السلطة

تجعل شرائط القص المصنوعة من حجارة الرصف على العشب عملية القص أسهل بكثير. يمكن لعجلات جزازة العشب أن تتحرك بسهولة على هذا الصف من الحجارة والأوراق ، لذلك لا توجد شفرات طويلة من العشب لا يستطيع السكين الطويل الوصول إليها. لذلك ، ليست هناك حاجة لإعادة العمل مع قادين أو جزازات العشب. لسوء الحظ ، هذا لا يعمل في كل مكان. نظرًا لأننا عادةً لا نملك حشيشًا مثاليًا ، فنحن بحاجة إلى القيام ببعض إعادة العمل في كل مكان للحصول على صورة شاملة مرتبة.

هذا هو جزازة العشب المستخدمة. هناك العديد من تصاميم قادين العشب. عند استخدام محرك بنزين ، يمكن استخدامه كجهاز لاسلكي أو جهاز سلكي. كل من هذه المتغيرات لها مزاياها وعيوبها ، ويعتمد اختيار أفضل المعدات لحديقتك على الظروف المحلية.

كيف يعمل؟

تتكون جزازة العشب من محرك كهربائي ، ودوار المحرك الكهربائي مزود بشفرات. هناك نوعان مختلفان ، أحدهما عبارة عن شفرة ثابتة تعمل مثل السكين ، والآخر عبارة عن بكرة واحدة. بالنسبة لنموذج حديقة المنزل الملولب ، يوصى به ، لأنه لن يكون هناك أي شفرات تالفة على العشب ، مما قد يتسبب في حدوث إصابات عرضية. يتم لف الخيط على بكرة. إذا تمزق الخيط ، فسيتم تحرير قطعة جديدة من الخيط تلقائيًا من التخزين المؤقت. لذلك ، ليست هناك حاجة لاستبدال الشفرة بشق الأنفس. يتكون الخيط من مواد صديقة للبيئة ، وبمرور الوقت ، سوف يذوب تمامًا.


كيفية تغيير سلك آلة تهذيب الحشائش
آلة تهذيب الحشائش الكهربائية

من حيث الحجم ، من الواضح أن أدوات قص العشب ذات المحركات الكهربائية هي الأكثر راحة ، لذا فهي سهلة الاستخدام حتى في المناطق السكنية. العيب الكبير هو أنه يجب عليك وضع الكابلات في الحديقة لاستخدام هذه المعدات. اعتمادًا على حجم الحديقة ، قد يكون هذا مكلفًا للغاية. نظرًا لتقنيتها البسيطة ، فإن هذا البديل من جزازة العشب هو أيضًا الأرخص. إذا كنت نادرًا ما تحتاج إلى هذا الجهاز ، فإن أداة التشذيب السلكية خيار جيد.

الانتهازي البنزين

يجب أن يكون أقوى آلة تشذيب للعشب ، ولكن من المحتمل أن يكون أعلى صوت ، ماكينة حلاقة بمحرك بنزين. نظرًا لحجمها الكبير ، فهي تناسب المساحات المفتوحة أكثر من المناطق السكنية. يعمل هذا النوع من أدوات التشذيب بشكل أفضل عندما تريد إزالة مساحات كبيرة من الحشائش الطويلة والعشب الطويل. ليست هناك حاجة لمد الكابلات أو الانتظار حتى يتم شحن البطارية. بسبب هذه المرونة ، يحب البستانيون استخدامها في بيئة مهنية. عند استخدام الجهاز ، قم بارتداء سدادات الأذن بشكل عاجل!

جزازة العشب اللاسلكي

تجمع جزازة العشب هذه بمحرك كهربائي وبطارية بين مزايا الجهازين المذكورين أعلاه. لا يمثل الحجم مشكلة في المناطق السكنية ، كما أن حرية الحركة قريبة جدًا من تلك الموجودة في آلة تقليم العشب المزودة بمحرك يعمل بالبنزين. مع البطاريات الحديثة ، يمكن هنا تحقيق عمر بطارية يزيد عن ساعة واحدة. إذا كان لديك بطارية احتياطية مناسبة ، فإن جزازة العشب هذه مناسبة أيضًا لقطع الأراضي الكبيرة البعيدة عن مصدر الطاقة. في الوقت الحاضر ، عادة ما يستخدم كل من يريد شراء جزازة العشب نموذجًا يعمل بالبطارية.

عودة العمل ودية
بفضل المقبض الطويل ، يمكن استخدام أداة التشذيب بشكل مريح أثناء الوقوف. هذا يوفر الكثير من المال مقارنة بإمساك مشبك العشب على الظهر والركبتين والصبر.

إمكانيات تطبيق متعددة
بالطبع ، لا يمكنك فقط قص العشب باستخدام جزازة العشب. بفضل محركها القوي ، حتى الحشائش الطويلة والمقابض الخشبية التي يصل قطرها إلى بضعة ملليمترات ليست مشكلة. يمكن سحق نبات القراص وشركاه مباشرة في الموقع وتركه في السرير كغطاء.

التقنية الحديثة
عند شراء جزازة العشب ببطارية ، تأكد من شراء طراز مزود ببطارية ليثيوم أيون حديثة. ميزة هذا النوع من البطاريات هي أنه حتى بعد بضع دورات شحن ، لن تنخفض السعة. بالمقارنة مع بطاريات NiMH القديمة القابلة لإعادة الشحن ، فإن البطاريات الحديثة القابلة لإعادة الشحن ليست حساسة للشحن الزائد ويمكن أن توفر طاقة كافية حتى لو لم تكن مشحونة بالكامل.

صيانة جزازة العشب الكهربائية
صيانة قادين العشب بسيطة للغاية. امسح الغلاف بقطعة قماش مبللة لتجنب الغبار قصاصات العشب. يمكن أن تضمن الأجزاء المتحركة التي يتم رشها بالزيت في رذاذ أن تظل جميع الأجزاء مرنة ولن تصدأ. في فصل الشتاء ، يجب أن تقوم المحركات التي تعمل بالبطاريات بشحن البطاريات بانتظام. هذا يمكن أن يطيل عمر الخدمة ويمنع التفريغ العميق 3

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.