الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تستخدم أداة قطع الفرشاة متعددة الوظائف بشكل صحيح؟

كيف تستخدم أداة قطع الفرشاة متعددة الوظائف بشكل صحيح؟

Update:30-04-2021

يتطلب استخدام أي من معدات الطاقة الخاصة بالحدائق أن يكون لديك درجة معينة من المعرفة حول التشغيل الصحيح والسلامة. إذا كنت تمتلك قاطعًا للفرشاة ، فعليك أيضًا أن تتعلم طريقة مناسبة لاستخدامها والأمان لضمان عدم إلحاق الضرر بأي شخص أو بنفسك ، أو إتلاف الأشياء. ضع في اعتبارك الدليل التالي لمساعدتك على فهم أفضل للطريقة الصحيحة لاستخدام أداة قص الفرشاة.

إذا كنت تمتلك a قاطع فرشاة متعدد الوظائف ، تأكد من أن لديك وقودًا كافيًا للمهمة وفحص الزيت. الآن إذا كان لديك نموذج كهربائي ، فأنت بحاجة إلى مصدر طاقة لدفع الماكينة. هذه مصممة لمهام أخف. يمكن أن تحد الأسلاك السلكية من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها ، لذا فإن هذه الأنواع مناسبة تمامًا للساحات الأصغر.

من المهم أن يكون لديك دائمًا الوضع الصحيح عند تشغيل قاطع الفرشاة. يجب أن تكون قادرًا على العمل بشكل مريح إذا تم وضع الماكينة بالقرب من الأرض. انتبه دائمًا لجسمك والإشارات التي يقدمها لك ؛ إذا شعرت بالتعب أو كان هناك ألم أو إجهاد في أي مكان في جسمك ، فقم بإخماد قاطع الفرشاة واسترح. يجب أن تكون مركّزًا تمامًا وأن تكون في أفضل صحة عند التشغيل. تأتي قواطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين عادةً مع حزام كتف ، ويجب ارتداؤه في كل مرة لتجنب إجهاد ظهرك أو رقبتك.

إزالة أثاث الحدائق ولعب الأطفال والصخور الكبيرة والأشياء الأخرى في منطقة العمل ؛ لا تريد أن تصطدم بهذه الأشياء لأنها يمكن أن تبلى (أو تكسر) خط قص النايلون الخاص بقاطع الفرشاة. بالطبع هناك عقبات لا يمكن تحريكها ، فقط كن أكثر حرصًا ، قم بإبطاء السرعة كلما اصطدمت بها عندما تقترب. تقلل السرعة البطيئة من فرص تعرض خط النايلون للتلف أو الانكسار ، كما تحمي الجسم من التلف.

عند القص ، قم بحركة ماسحة ثابتة وأنت تتحرك ببطء للأمام. يجب إمساك أداة قص الفرشاة بعيدًا عنك قدر الإمكان حتى لا تجرح نفسك عن غير قصد. ومع ذلك ، هناك نماذج تأتي مع واقي / غطاء لحماية المشغل.


تتيح لك معرفة كيفية استخدام أداة قص الفرشاة بشكل صحيح العمل بكفاءة والحصول على النتائج التي تريدها في أقصر وقت ممكن.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.