الصفحة الرئيسية / أخبار / مبدأ العمل لآلة قطع الفرشاة متعددة الوظائف

مبدأ العمل لآلة قطع الفرشاة متعددة الوظائف

Update:19-05-2021

تعتبر أداة تقطيع الفرشاة أداة رائعة ، إذا تم تشغيلها بشكل صحيح ، فيمكنها تحويل وقت عملك إلى دقائق. إنها فعالة للغاية ومتعددة الاستخدامات وتبدو رائعة عند استخدامها. ومع ذلك ، فإن سعر جزازة العشب مرتفع ، لذلك إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح ، فسوف تندم عليه.

لذلك ، نقدم هذا الدليل الشامل اليوم لنوفر لك جميع الأفكار حول قاطع الفرشاة متعدد الوظائف وكيف يعمل.
هذا هو وصف كامل ل w orking مبدأ قاطع فرشاة متعدد الوظائف .
كيف تعمل جزازة العشب؟
قاطع الفرشاة هو أداة حديقة ضرورية لقص الأوراق ، والعشب ، والشجيرات ، وما إلى ذلك. تتميز قواطع الفرشاة بآليات بدء وعمل مختلفة ، لكن أفكارها الأساسية متشابهة جدًا في كل حالة. لديهم شفرات يمكن قطعها عندما تسحب العشب باتجاههم.
هذه هي عملية بدء تشغيل قاطعة الفرشاة متعددة الوظائف:
أولاً ، تحتاج إلى وضع أداة تقطيع الفرشاة في مكان جيد التهوية
تحقق مما إذا كانت هناك مواد قابلة للاحتراق حولها. إذا كان هناك ، فاحذفها على الفور. يجب ألا تكون هناك مواد قابلة للاحتراق داخل دائرة نصف قطرها 10 أقدام.
إذا كان قاطع الفرشاة الخاص بك مزودًا بمصباح تمهيدي ، فيرجى الضغط عليه 5 مرات.
تحقق مما إذا كان المحرك باردًا. استخدم صمام الخانق للمحرك البارد.
ابدأ قص الفرشاة.
تختلف آلية التنشيط حسب قاطع الفرشاة متعدد الوظائف. ومع ذلك ، فإن الآلية الأكثر شيوعًا هي آلية التنشيط. في آلية بدء السحب ، تحتاج إلى سحب السلك لبدء تشغيل المحرك.
في الوقت الحاضر ، أضافت معظم الشركات المصنعة بعض إجراءات بدء التشغيل الإضافية لضمان أمان أفضل. لفهم إجراء بدء التشغيل الصحيح لقاطع الفرشاة ، يرجى الاتصال بالشركة المصنعة أو الرجوع إلى دليل التعليمات.
يتم شرح أنواع ، وإعداد ، وصيانة ، وما إلى ذلك من قاطع الفرشاة متعدد الوظائف على النحو التالي:
قم بإعداد قاطع الفرشاة متعدد الوظائف
قبل البدء في قاطع الفرشاة متعدد الوظائف ، يرجى تذكر بعض الاحتياطات. يشملوا:
تحضير العشب: قبل البدء في قاطع الفرشاة متعدد الوظائف ، تأكد من أن العشب على ما يرام. تحقق من ذلك جيدًا للتأكد من عدم وجود خطر أو أي شيء يمكن أن يضر بمجال عملك. تأكد من إخبار عائلتك أنك تعمل. بهذه الطريقة ، لن يتضرر أي منهم (خاصة الأطفال) من خلال الجري في الحديقة.
فهم عناصر التحكم وميزات الأمان: توقف لحظة وتعرف على عناصر التحكم وميزات الأمان. يرجى قراءة الدليل بعناية ومشاهدة مقطع فيديو عنه إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى التأكد من اعتمادك آليات سلامة مناسبة لضمان عدم تعرضك للإصابة أثناء العمل
إعادة التزود بالوقود: إذا كان لديك موقد يعمل بالغاز ، فحاول إعادة التزود بالوقود قبل الاستخدام. تحتوي زجاجة الخلط الجاهز على معلومات كافية للسماح لك بضبط خزان الوقود بشكل صحيح. لذلك ، يرجى توخي الحذر الشديد.
بالإضافة إلى ذلك ، قبل إعادة ضبط الوقود ، يرجى التأكد من تبريد المحرك حتى لا يسبب لك مشكلة.
أنواع قاطعات الفرشاة متعددة الوظائف
هناك أنواع عديدة من قواطع الفرشاة متعددة الوظائف. لديهم بعض المعايير الأساسية التي تغير الأداء العام للأداة ، وبعضها:
الوقود أو الكهرباء: يمكن أن يكون قاطع الفرشاة متعدد الوظائف من نوعين ، وكلاهما يمكن أن يعمل بالوقود أو الكهرباء. لذلك ، يرجى دراسة احتياجاتك بعناية وتحديد أيها أكثر فائدة على المدى الطويل. هناك بطاريات يجب شحنها بالبطاريات الكهربائية ، مما قد يضع عبئًا على فاتورة الكهرباء. على الرغم من أن الوقود المعتمد على الوقود ينطوي على مشكلة في التزود بالوقود والتزود بالوقود وتكاليف الوقود.
نوع المحرك: قاطع الفرشاة متعدد الوظائف يعمل عادة على نوعين من المحركات ، وهما المحركات ثنائية الأشواط أو رباعية الأشواط. المحرك ثنائي الأشواط أخف من المحرك رباعي الأشواط ، ولكن من الصعب بعض الشيء بدء تشغيله وأقل كفاءة. على الرغم من أن المحركات رباعية الأشواط أكثر قوة ، إلا أنها أغلى ثمناً وغير متوفرة بكميات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز المحركات ثنائية أو رباعية الأشواط بمستويات طلب مختلفة على الزيت. تتطلب المحركات رباعية الأشواط زيتًا أكثر من المحركات ثنائية الشوط. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل بعض المحركات الكهربائية على البطاريات وتحتاج إلى الشحن. بالنظر إلى حقيقة أنهم بحاجة إلى التغيير بشكل متكرر ، فقد تكون كفاءتهم منخفضة بعض الشيء ، ولكن قد يكون قاطع الفرشاة الكهربائي الجيد مفاجئًا للغاية.
نوع رأس القاطع: رأس قاطع الفرشاة هو الجزء الأكثر أهمية ، لذلك من الضروري للغاية اختيار القاطع المناسب وفقًا لمجال عملك وكيفية صيانته. تأكد من أن سمكها لا يقل عن 2.4 مم. بسبب أي حقائق لن تدوم طويلا. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فقد يكون الاختيار التلقائي أو شبه التلقائي أكثر فائدة لك. يمكنك أيضًا اختيار علف النتوء عن طريق غرس رأسك في الأوراق. على الرغم من أن القيام بذلك أكثر فاعلية ، إلا أنك إذا لم تكن حريصًا ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف الأشجار المحيطة.
الشفرات الفولاذية: الشفرات الفولاذية ضرورية لكن اعلم أنها خطرة. لذلك ، لا تقترب كثيرًا من الشفرة ، فهناك أنواع مختلفة من الشفرات. وتشمل 3 ، 4 ، 8 ، 80 شفرة أسنان للقواطع ، وكلها مخصصة لأغراض مختلفة. من الأدغال إلى الشجيرات الكبيرة ، كل منهم له أدواره. لذلك ، يرجى اختيار واحد بعناية.
المقبض: ما إذا كان المقبض سيسبب لك ألمًا طويل الأمد في الظهر على مدار فترة زمنية يلعب دورًا رئيسيًا. لذلك ، فإن الخيار الأفضل هو استخدام أداة قطع الفرشاة بمقبض طول قابل للتعديل. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار الطول الذي تريده لضمان أقصى قدر من الراحة. إذا لم تتمكن من الحصول على حذاء قابل للتعديل ، فيرجى اختيار الأحذية ذات الحجم المناسب لضمان أقصى قدر من الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك حلقة على المقبض لتسهيل التعامل معها. هناك حلقة D وحلقة U. الحلقة D مريحة جدًا ويوصى باستخدامها لفترة طويلة. ومع ذلك ، يرجى التأكد من أن قاطع الخيط الخاص بك متصل بخيط النايلون. إنها تساعد في تقليل الاهتزاز والضوضاء الإضافية الناتجة عن قاطع الفرشاة.
الأمن: آليات الأمن ضرورية. الشفرة حادة وسريعة وخطيرة ، لذا ما لم تفكر في السلامة ، ستتعرض للإصابة. تأكد من أن الشفرة بها طبقة واقية مناسبة. تأكد أيضًا من تغطية الأعلاف غير المستوية وإلا ستصبح في حالة من الفوضى. يوصى بارتداء الملابس المناسبة ، والخوذ ، والسراويل ، والنظارات الواقية ، وما إلى ذلك لمنع أي خطر.
الملحقات: تجعل الملحقات أداة تقطيع الفرشاة أكثر فعالية وكفاءة ، لذا اخترها بحكمة. هناك العديد من أدوات تقطيع الفرشاة التي يمكن أن تتكيف مع أي مرفق ، لذلك إذا كنت تريد تجربة مخصصة ، فيرجى البحث عن أحدها.

للحفاظ على قاطع الفرشاة متعدد الوظائف للحصول على نتائج مثالية. بعض آليات الصيانة هي:
تأكد من وضع قاطع الفرشاة متعدد الوظائف في مكان بارد وجاف بعد كل استخدام ، ولا تدع الماء يدخل
يرجى تنظيفه بشكل صحيح بعد الاستخدام. قد تتراكم أوساخ أكثر على بعض الأجزاء ، وفي هذه الحالة ، يرجى تنظيفها بقليل من الزيت قبل أن يكون عليها أي صدأ.
لديك فكرة واضحة عن الضمان. تعرف على الأجزاء الخاضعة للضمان وأي الأجزاء غير مشمولة. في حالة وجود أي مشاكل ، حاول إصلاحها من خلال الضمان بدلاً من إنفاق المال.
ختاماً
تعتبر أداة قطع الفرشاة متعددة الوظائف أداة رائعة ، ولا يمكننا التأكيد على أهميتها. ولكن لاستخدامها بشكل صحيح ، تحتاج إلى إتقان مبدأ عمل قاطع الفرشاة. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم هذا بشكل صحيح

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.