الصفحة الرئيسية / أخبار / منشار قطب تلسكوبي: كل ما تحتاج إلى معرفته

منشار قطب تلسكوبي: كل ما تحتاج إلى معرفته

Update:26-05-2021

أنت واحد من أولئك الذين ليسوا على دراية بالمناشير الشريطية ، فهل يقدمون العديد من المزايا المختلفة؟ لقد اتيتم الى المكان الصحيح.

معظم الناس على دراية بالمناشير الأكثر شيوعًا ، مثل المناشير الكهربائية والمناشير الدائرية والمناشير المترية ، ولكن من أكثر المناشير التي يتم التغاضي عنها اليوم هو المنشار القطبي.

في الواقع ، أعتقد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من استخدام المنشار الشريطي لإنجاز مهام معينة ، لكن لا تفكر في ذلك لأي سبب من الأسباب.

في ما يلي ، سأفصل مداخل وعموم جميع المناشير ؛ استخداماتها وأنواعها المختلفة المتاحة وحتى بعض تقنيات التقليم المفيدة.

ما هو ملف رأى القطب تلسكوبي ؟
وأوضح المنشار شريط
كما يراه معظم مناشير ، هذا الاسم هو في الواقع مؤشر جيد. في هذه الحالة ، إنه أمر بديهي تمامًا. منشار القطب هو منشار على رأس القطب.

ماذا عن ذلك؟ معظم الحالات في الواقع بسيطة للغاية ، ولكن بالطبع ، هناك بعض التفاصيل المهمة للمساعدة في توضيح المزيد.


سأغطيها قليلاً هنا ، لكن أحد التطبيقات الواضحة لاستخدام المنشار على عمود سيكون لقطع الأشياء التي لا يمكن لأي نوع قياسي من المنشار اليدوي الوصول إليها.

باستخدام المنشار العمودي ، سيكون النموذج اليدوي الأساسي الخاص بك عبارة عن قضيب طويل يمتد عادةً إلى حوالي 10 إلى 20 قدمًا ، والنهاية عبارة عن شفرة منشار أفقية تشبه المنشار ، وعادة ما تكون منحنية قليلاً.


كما قد تكون خمنت ، يتم تشغيل هذه الأنواع من مناشير القضبان عن طريق تحريك شفرة المنشار يدويًا للخلف وللأمام على الكائن بأكمله ، تمامًا مثل أي منشار يدوي آخر - يوجد هذا الشريط فقط في نهاية الشريط. هذا أمر بدائي للغاية ولكنه لا يزال فعالاً للغاية. الانتهازي العشب السلطة

المناشير العمودية ذات مصادر الطاقة الأكثر تقدمًا (أي أي مصدر طاقة غير يدوي) لها أنواع مختلفة من شفرات المنشار ؛ عادة ما تكون شفرات منشار كهربائي مصغرة بزوايا قابلة للتعديل.

بالطبع ، يتضمن نظام تشغيل للتحكم في سرعة الشفرة.

بغض النظر عن مصدر الطاقة ومواصفات المنشار الجنزيري ، يظل تصميمه وشكله العام كما هو ، مما يجعله واحدًا من أبسط المناشير المتاحة وأحد أكثر المناشير تنوعًا ، وعادة ما يكون بطريقة مفاجئة.

تعتبر المناشير القطبية هي المفضلة لدى مهندسي المناظر الطبيعية وأخصائيي الأشجار ، وسأقدمهم بعمق في هذه المقالة.

نوع منشار القطب
نوع منشار القطب
من المؤكد أن المناشير الشريطية هي أدوات بسيطة في معظم الحالات ، ولكن يمكن تصنيفها بعدة طرق مختلفة ، يشتمل العديد منها على مصادر طاقة مختلفة وأنماط نصل المنشار وكيفية استخدامها.


بالمنشار الهوائي
عادة ما يكون النموذج الهوائي هو أثقل منشار قطب وعادة ما يكون الخيار الأقوى والأكثر شعبية للبستانيين المحترفين. فهي عالية الحركة وسهلة الاستخدام بشكل عام وتوفر قدرة قطع كافية للتعامل مع العديد من المواقف المختلفة.

تم تجهيز هذه المناشير العمودية بمحرك بنزين في أحد طرفيه وشفرة منشار كهربائية صغيرة في الطرف الآخر. يعتمد طول العمود على النموذج ، ولكن في معظم الحالات ، يكون عادةً ما لا يقل عن 6 أقدام ، وبعضها أطول.

نموذج المنشار ذو القطب الغازي مشابه في التشغيل لآلة إزالة الأعشاب الضارة بالغاز. نمط وتشغيل المحرك متماثلان بشكل أساسي: قم بشحن المحرك مسبقًا (إذا لزم الأمر) ، واسحب الحبل لتشغيل المحرك ثم استخدم الزناد لتوفير مستويات مختلفة من الطاقة للشفرات في النهاية.

توفر هذه الأنواع من المناشير العمودية تنقلًا كبيرًا ويمكن أن تعمل لفترات طويلة من الوقت بين إعادة التزود بالوقود ، وهو جزء من سبب تفضيل العديد من المحترفين لاستخدامها لتنظيف الأطراف الكبيرة وتقليم البيئة المحيطة.


رأى القطب الكهربائي
هناك عدة أنواع مختلفة من مناشير الأقطاب الكهربائية ، لكنها تعمل جميعها بالكهرباء بدلاً من الغاز الطبيعي. علاوة على ذلك ، تمامًا مثل المنافسين الذين يعملون بالبنزين ، فإن هيكلهم مشابه لهيكل جزازة العشب ، باستثناء أن المحرك لا يعتمد على الوقود القابل للاحتراق.

قد يختلف حجم ونطاق المناشير الكهربائية ، لكنك ستجد أن الطرز ذات المستوى الاحترافي تمتد إلى حوالي 6 إلى 10 أقدام في معظم الحالات. تمامًا مثل المناشير العمودية غير اليدوية الأخرى ، يكون الجزء الحركي للمنشار في الأسفل ، وهو متصل أيضًا بمشغل يمكنه التحكم في سرعة شفرة المنشار.

عازمة أم لاسلكية؟
مناشير القطب الكهربائي متوفرة في الموديلات السلكية واللاسلكية. بالنسبة لمعظم الناس ، هذه أولوية لأنه لا يوجد فرق كبير في الحجم والوظائف بين الاثنين.

تتمتع الموديلات السلكية بقوة أكبر وطاقة غير محدودة ، لذا فهي مناسبة عادةً لمن لديهم مقدار من الياردات المتوسط ​​، والذين يحتاجون فقط إلى قطع طرف أو طرفين من وقت لآخر. يحد سلك الطاقة من قابلية التنقل إلى حد معين ، لكن هذه ليست مشكلة في العادة.

على سبيل المثال ، يستخدم المنشار الكهربائي اللاسلكي حزمة بطارية قابلة لإعادة الشحن ، تمامًا كما تراه مع المثقاب الكهربائي. تكلفة هذه الأجهزة محدودة ، لذا لا يمكنك استخدامها لفترة طويلة. لديك ميزة القدرة على التحرك بشكل كامل ، لكن البطارية ستنفد بسرعة.

كما أنها بشكل عام ليست بنفس قوة النماذج السلكية ، ولكن ليس دائمًا.

منشار القطب الملحقات
كما أكدت بالفعل ، مناشير الشريط لأي سبب من الأسباب.

سكين
تختلف شفرة المنشار الموجودة على شريط المنشار اليدوي تمامًا عن المنشار الكهربائي. بدلاً من تحريك الشفرة ، يحتوي المنشار اليدوي على شفرة رفيعة على شكل منشار مع انحناء طفيف في المنتصف لأنه يساعد على إمالة الفروع والوقوف بشكل مستقيم.

النصل طويل جدًا وله هيكل طويل جدًا وثقيل. يجعل تصميم وهيكل الشفرة من السهل قطع الفروع من أي ارتفاع ويوفر للمستخدمين قدرًا كبيرًا من التحكم في كيفية قص الفروع ، وهو أمر ضروري للتقليم الصحي للأشجار (المزيد حول ذلك لاحقًا).


محرر
تحتوي العديد من المناشير الشريطية اليدوية الآن على خافتات للقطع السريع بدلاً من النشر. ماكينة الحلاقة مشابهة لماكينة الحلاقة اليدوية وقصّة الحديقة. بالطبع ، قد تكون ماكينة الحلاقة أكبر ومثبتة في نهاية العمود الطويل.

يوفر هذا للمستخدمين خيارات مختلفة للتقليم والتقليم ، وفي كثير من الحالات ، تعد هذه طريقة أكثر صحة لتقليم الفروع الصغيرة بمقصات سريعة بدلاً من النشر ذهابًا وإيابًا.

امسك الحبل
سيكون للمنشار ذو القطب المزود بمقص في النهاية أيضًا سلك سحب يستخدم لتثبيت المقص.

يذهب الحبل على طول الطريق إلى الخافت ثم إلى منطقة المقبض. عادة ما يكون لنهاية الخيط مقبض أفقي خشبي أو بلاستيكي لتسهيل الإمساك به وبالتالي سحبه لأسفل.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.