الصفحة الرئيسية / أخبار / ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام منشار السلسلة؟

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام منشار السلسلة؟

Update:07-01-2022

منشار السلسلة هو أحد معدات الهدم الشائعة في أنشطة الإنتاج. تُستخدم مناشير السلسلة بشكل أساسي في قطع الأشجار وقطع الأخشاب ، لذا فهي تستخدم في الغالب في مزارع قطع الأشجار ومزارع الغابات ، وهي نادرة نسبيًا في حياتنا اليومية. قد لا يكون العديد من الأصدقاء على دراية بمناشير السلسلة. مناشير السلسلة هي مناشير يدوية تعمل بمحركات البنزين. وهي تستخدم بشكل رئيسي لقطع الأخشاب وإنتاج الأخشاب. مبدأ العمل هو قطع الحركة العرضية للشفرات المتشابكة على شكل حرف L على سلسلة المنشار. منشار السلسلة هو نوع من معدات الهدم. وفقًا للوظيفة ووضع القيادة ، يمكن تقسيمها إلى منشار سلسلة بمحرك ، ومنشار بسلسلة غير محرك ، ومنشار بسلسلة خرسانية وما إلى ذلك. أثناء التشغيل ، تدفع الطاقة سلسلة المنشار عبر آلية النقل لجعل سلسلة المنشار تتحرك باستمرار على طول لوحة التوجيه. بعد ذلك ، سأشرح الاحتياطات لاستخدام منشار السلسلة.

  1. نسبة خلط الوقود الموصى بها هي 50: 1 إلى 25: 1 (يجب خلطها بزيت ثنائي الأشواط عالي الجودة ومبرد بالهواء) ، ويجب إضافة 10٪ إلى 30٪ زيت ديزل (كيروسين أو زيت خفيف) إلى التشحيم زيت سلسلة المنشار. ) استخدم بعد الخلط لضمان التركيز المناسب. يجب تحديد النسبة وفقًا لكمية الزيت التي يتم رشها بواسطة سلسلة المنشار ودرجة الإدمان ولكن يجب التحكم فيها في حدود 10٪ إلى 30٪.
  2. يجب ضبط سرعة التباطؤ وفقًا للوضع الفعلي للآلة. نطاق سرعة التباطؤ بشكل عام: 2800 ~ 3500 دورة في الدقيقة. يجب إيلاء اهتمام خاص لسلامة الاستخدام. يجب أن تكون سرعة تباطؤ الماكينة 1.25 مرة أقل من سرعة القابض للآلة (سرعة المحرك عندما تبدأ سلسلة المنشار في العمل).
  3. لا تعمل أبدًا في غرفة مغلقة أو سيئة التهوية عندما يكون المنشار الجنزيري ، حتى لو كان المنشار الجنزير مزودًا بكاتم صوت محفز لغاز العادم ، فمن المحتمل جدًا أن يتعرض للتسمم في هذه البيئة ؛ لا تقف أبدًا عند تسجيل جذع الشجرة. اصعد وانظر. لا ترى الفروع المعلقة من الأسفل.
  4. يمكن استخدام البنزين الخالي من الرصاص فقط فوق رقم 90 للبنزين. عند إضافة البنزين ، يجب تنظيف غطاء خزان الوقود والمنطقة المحيطة بمنفذ تعبئة الوقود قبل إعادة التزود بالوقود لمنع دخول الحطام إلى خزان الوقود. يجب وضع المنشار العالي في مكان مسطح بحيث يكون غطاء خزان الوقود متجهًا لأعلى. لا تدع البنزين ينسكب عند إعادة التزود بالوقود ، أو تملأ الخزان بالكامل. بعد التزود بالوقود ، تأكد من إحكام غطاء خزان الوقود يدويًا.
  5. يمكن أن يستخدم زيت المحرك فقط زيت محرك ثنائي الأشواط عالي الجودة لضمان عمر خدمة طويل للمحرك. لا تستخدم أبدًا محركات رباعية الأشواط عادية. عند استخدام زيت محرك ثنائي الشوط آخر ، يجب أن يصل طرازه إلى جودة درجة Tc. قد يؤدي تدني جودة البنزين أو زيت المحرك إلى إتلاف المحرك وموانع التسرب وممرات الزيت وخزانات الوقود.
  6. استخدم زيت تشحيم عالي الجودة للسلسلة للحفاظ على زيت التشحيم ليس أقل من مستوى الزيت لتقليل تآكل أسنان السلسلة وأسنان المنشار. نظرًا لأن زيت تشحيم منشار السلسلة سيتم تصريفه بالكامل في البيئة ، فإن زيت التشحيم العادي يعتمد على البترول ، وغير قابل للتحلل ، وسوف يلوث البيئة. يوصى باستخدام زيت المنشار القابل للتحلل والصديق للبيئة قدر الإمكان. العديد من البلدان المتقدمة لديها لوائح صارمة بشأن هذا. تجنب التلوث البيئي.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة. ليس فقط مناشير آلية ولكن أيضا قواطع فرشاة متعددة الوظائف وغيرها من المنتجات. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.