الصفحة الرئيسية / أخبار / خصائص ووظائف أدوات الحدائق الخارجية المختلفة

خصائص ووظائف أدوات الحدائق الخارجية المختلفة

Update:07-04-2021

ما هي أدوات البستنة؟ أدناه سوف أشرح لك خصائص ووظائف مختلفة أدوات الحدائق في الهواء الطلق من خلال بعض الأمثلة الكلاسيكية.

  1. مقص التشذيب

يمكن استخدام مقصات التقليم في تقليم الفروع الصغيرة والأغصان المزهرة. هذا النوع من المقصات الخاصة له قبضة بارعة ومقبض عريض ، مما يجعله سهل الاستخدام. في الواقع ، مقصات التقليم متعددة الاستخدامات. بالإضافة إلى تقليم الزهور ، يمكن أيضًا استخدامها لقص الصوف.

  1. مجرفة

تكون مجرفة البستنة بشكل عام مسطحة ومستطيلة ونصف دائرية ومدببة. على عكس مجرفة الأدوات الزراعية التقليدية ، فإن مجرفة البستنة صغيرة نسبيًا ورائعة. إنه مثالي للحرث والحرث وتجهيز الأرض للحدائق الصغيرة.

  1. مجرفة فانغ

قم بإزالة الجذور العنيدة والتبن ، وقم بتسوية التربة ، واستعد لزراعة نباتات جديدة. إن الشفرة المنحنية للمجارف المربعة مريحة للغاية في حفر الخنادق وإعداد التربة ، كما أن المقبض المنحني قليلاً مريح للإمساك به ، ويمكن أن يتأرجح بحرية للخصم والمعصم.

  1. الخارق

كانت الأشواك القوية للكسارة تجتاح بسهولة التربة السميكة والصلبة ، وسقطت الأعشاب الضارة على الأرض في الماضي. المقبض قوي ومتين ، وهو مريح للغاية ومريح للتنظيف وإعداد الأرض ، وتضمن أشواك الفولاذ المقاوم للصدأ الاستخدام المتكرر على المدى الطويل.

  1. المنشار

يمكن للمنشار الكهربائي القوي تحسين كفاءة البستنة. المنشار الكهربائي هو أداة البستنة المثالية التي يمكن استخدامها لفترة طويلة.

  1. سكين البستنة

يمكن استخدام القاعدة المستديرة المسطحة لضرب أكوام الخيام. يمكن أن تقيس علامات بوصة مريحة عمق الغرس. يمكن للشفرات المضادة للصدأ ذات الحدين أن تقطع الأغصان أو تقطع النار

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.