الصفحة الرئيسية / أخبار / دعونا نتحدث عن كيفية اختيار الفلاح القابل للتعديل

دعونا نتحدث عن كيفية اختيار الفلاح القابل للتعديل

Update:07-04-2021

في الوقت الحاضر ، من أجل تجميل الفناء الأرجواني ، ستزرع العديد من الساحات العائلية الكثير من المروج في ساحاتها ، لكنها لا تزال بحاجة إلى تقليمها بانتظام. هذا ضروري جدا. فلنتحدث عن كيفية اختيار ملف الحارث قابل للتعديل . دعنا نلقي نظرة على تقنيات الاختيار.

عند اختيار جزازة العشب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عرض جزازة العشب وارتفاعها. إذا كان تنوع العشب في الفناء مرتفعًا نسبيًا ، فيجب أن تكون جزازة العشب في هذا الوقت أكبر أو أن يكون ارتفاع الترس أعلى. انها مريحة للاستخدام.

② عندما تبدأ بجزازة العشب ، يجب عليك أولاً اختيار جزازة العشب ذات المحرك بدون فرش. تعتبر جزازة العشب هذه أكثر أمانًا نسبيًا أثناء عملية بدء التشغيل ، ولا يحتوي المحرك عديم الفرشاة على شرارات عند بدء التشغيل ، لذا فهي أكثر أمانًا في الاستخدام.

عند اختيار جزازة العشب ، من الأفضل اختيار تلك الأكثر ملاءمة للبدء. على سبيل المثال ، على الرغم من سهولة بدء تشغيل بعض جزازات العشب ، إلا أنه يتعين عليها تغيير الأيدي باستمرار أثناء عملية البدء. لا توجد طريقة لتحرير اليد اليمنى. لذلك ، من الأفضل اختيار أولئك الذين لا يحتاجون إلى تغيير أيديهم عند البدء ، ويمكنهم تحرير اليد اليمنى مباشرة. جزازة العشب.

④ عند اختيار جزازة العشب ، تأكد من وزن وزن جزازة العشب ، لأنها جزازة العشب للاستخدام العائلي ، لذلك عند اختيار جزازة العشب ، من الأفضل عدم اختيار تلك الثقيلة جدًا. ، يمكنك مقارنة عدة نماذج بشكل شامل عند شراء جزازة العشب ، ثم اختيار جزازة عشب أخف وزنا وقوية ، وهو أكثر ملاءمة للحمل.

⑤عند اختيار جزازة العشب ، يجب أن تختبر بالفعل ما إذا كان الجسم الكلي للجزازة مستقرًا أثناء الاستخدام. إذا كنت تريد أن تكون جزازة العشب مستقرة نسبيًا ، فمن الأفضل اختيار جزازة العشب بثلاث عجلات ، والجسم العام لجزازة العشب مستقر نسبيًا. أثناء عملية القص ، سيتم قطع العشب بسلاسة نسبيًا دون تفاوت.

⑥ إذا دعت الحاجة إلى العناية بالشجيرات في المنزل ، فيمكن لقاطع الفرشاة متعدد الوظائف تقسيم الشجيرات ، وهو ما لا يلبي احتياجات جزازات العشب فحسب ، بل يلبي أيضًا احتياجات الشجيرات.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.