الصفحة الرئيسية / أخبار / ثلاثة أنواع من قواطع الفرشاة متعددة الوظائف

ثلاثة أنواع من قواطع الفرشاة متعددة الوظائف

Update:14-04-2021

هناك أنواع عديدة من قاطع فرشاة متعدد الوظائف ، لكن الأنواع الثلاثة الرئيسية هي:

1. محمول باليد: هذه مثالية للاستخدام السكني. وفقًا لمتطلباتك ، يمكنك الاختيار

2. الديناميكا الهوائية: هذه القوى أقوى ولها قدرة قطع مذهلة. في معظم الحالات ، يستخدمه المحترفون ومجالات كبيرة من الأشخاص.

3. الكهرباء: يمكن أن تكون لاسلكية أو سلكية. قوتهم أسوأ قليلاً من طاقة البنزين. إنها أفضل للبيئة وأكثر إفادة في المناطق الأصغر.

1) تجول: كما يوحي الاسم ، عليك أن تتجول وتدفعهم. بالنسبة للمناطق الكبيرة والشجيرات الكثيفة ، تكون هذه التأثيرات أفضل.

2) نوع السحب: مناسب للمساحات الكبيرة التي تستخدم فيها الفرشاة والأعشاب الكثيفة. تحتاج إلى توصيلهم بجرار أو شاحنة وسحبهم للخلف.

3) الحفارات: وهي شديدة التحمل ويمكن تركيبها على الحفارات أو الجرارات لإزالة الفرشاة السميكة والثقيلة. تستخدم عادة لتنظيف مواقع البناء أو الممرات.

آلة تقسيم قوية ، يمكنها أداء جميع المهام ، من إزالة الأعشاب الضارة إلى معالجة الشجيرات والأشجار! إنها مناسبة للعمل الشاق ولها نظام تزييت متعدد المواضع. لذلك ، يمكنك تشغيل المحرك لإبقائه في أي زاوية ، ثم الاستمرار في استخدامه. يوجد عمود تشغيل فولاذي للحفاظ على الاهتزاز. نظرًا لتصميمها المضغوط ووزنها الخفيف ، يسهل حملها والتعامل معها. يمكنك العمل لعدة ساعات دون الشعور بالتوتر. بمساعدة وظيفة تخفيف ضغط المحرك الأوتوماتيكية الميكانيكية ، يمكن بدء تشغيله دون أي مشاكل. يبدأ المحرك بسرعة ويعمل بكفاءة. إن شفرات الحراثة القابلة للتعديل صلبة وحادة ، والتي يمكنها قطع الأشجار الصغيرة والشجيرات الكثيفة بشكل فعال للغاية.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.