الصفحة الرئيسية / أخبار / حول اختيار المنشار التلقائي

حول اختيار المنشار التلقائي

Update:09-06-2021

مع مجموعة واسعة من الأجهزة القوية مناشير آلية ، من المستدير الخفيف إلى القوة الرئيسية القوية ، هناك منشار سلسلة لكل وظيفة. مع وجود العديد من النماذج للاختيار من بينها ، هناك ثلاث نقاط رئيسية يجب مراعاتها عند اختيار المنشار.


1. مقياس العمل:
العامل الأول الذي يجب مراعاته هو نوع المهام التي ستستخدمها ، والثاني هو عدد مرات إكمال هذه المهام.

2. مستوى خبرتك
على الرغم من أن بعض الناس قد يعتقدون أن الأكبر هو الأفضل ، إلا أن هذا ليس هو الحال دائمًا بالنسبة لمناشير السلسلة. ليس من المهم فقط اختيار نموذج يناسب المهمة التي ستستخدمها من أجلها ، ولكن من المهم أيضًا اختيار منشار سلسلة يناسب عمليتك ويتناسب مع مستوى خبرتك.

3. القوة
هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها ، البطارية ، والبنزين ، والكهرباء ، ولكل منها مزاياها الخاصة وتناسب مختلف المستخدمين والمهام.

منشار سلسلة المنزل
لسهولة العمل في جميع أنحاء المنزل ، بما في ذلك تقليم وقطع حطب الموقد ، أو إذا كنت تبحث عن رفيق للتخييم للتدفئة في رحلتك العائلية السنوية ، يمكن لأحد مناشير صاحب المنزل حل المشكلة.

كقاعدة عامة ، يجب ألا يكون شريط التوجيه على منشار السلسلة أكبر بكثير من أكبر جذع تخطط لقصه.

رأى سلسلة المالك
بالنسبة للمهام الثقيلة ، مثل إزالة أضرار العاصفة أو قطع الأشجار في المنزل ، فإن منشار سلسلة المالك الخاص بنا هو أحد أفضل الخيارات.


للاستخدام التجاري اليومي أو لساعات طويلة من العمل ، لدينا سلسلة مناشير السلسلة المحترفة لديها العديد من الموديلات المختلفة

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.