الصفحة الرئيسية / أخبار / اختيار معقول لأدوات الحدائق

اختيار معقول لأدوات الحدائق

Update:12-02-2022

كثيرًا ما يسأل الأشخاص الجدد في مجال البستنة عن الأدوات اللازمة للحفاظ على حدائقهم. من السهل أن تطغى على نطاق وتنوع أدوات البستنة المتوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت وكتالوجات الحدائق. حتى البستانيين المتمرسين قد يتساءلون عن الأدوات الضرورية حقًا للمساعدة في جعل مهام حديقتهم أسهل وجعل حدائقهم أكثر إنتاجية. نظرًا لوجود العديد من أنواع الحدائق بقدر وجود البستانيين ، فلا توجد قائمة سحرية لأدوات الحدائق الأساسية. لكن جميع البستانيين يحتاجون إلى أدوات عالية الجودة من شأنها أن تؤدي أداءً جيدًا لسنوات عديدة.

عند الحفاظ على المناظر الطبيعية حول منزلك ، هناك العديد من الأدوات التي ستجعل المهمة أسهل وأكثر إمتاعًا. إذا كانت هناك مساحة من العشب ، فستحتاج إلى جزازة للحفاظ على الحشائش مشذبة. يعتمد نوع الجزازة على الأفضلية وحجم مساحة العشب. يمكن أن تستوعب جزازات الغاز أي حجم من الحشائش أو الحاجة إلى جز الأعشاب والسماح بمزيد من الحرية. تم ربط الجزازات الكهربائية القديمة بمقبس كهربائي. تعمل الجزازات الكهربائية الجديدة التي تعمل ببطارية الليثيوم لأكثر من ساعة وتعمل بشكل جيد في مروج متوسطة الحجم نموذجية في قطعة أرض مساحتها ربع فدان. الجزازة الكهربائية سهلة الاستخدام ، وتبدأ في كل مرة ، ولا تتطلب الركض إلى محطة وقود لملء علبة الغاز (أو تخزين الغاز بين الاستخدامات). جزازة الدفع هي أداة رائعة للتمرين وخيار رائع لحشيش صغير. باستخدام جزازة الدفع ، فإن الشخص الذي يقوم بالجز هو الحصول على تمرين القلب مع الحفاظ على العشب.

تملي الأشجار والشجيرات المتساقطة الحاجة إلى أشعل النار. تسمح الشعيرات المعدنية أو البلاستيكية المرنة لأشجار الأوراق بإزالة الحطام مثل الأوراق والأغصان دون إزعاج التربة بشكل مفرط. تحتوي مكابس الأوراق على رأس أسنان كبيرة تشبه المروحة وتأتي في مجموعة متنوعة من أحجام الرأس بمقابض طويلة أو قصيرة. تعتبر مكابس الأوراق القابلة للتعديل بمقابض تلسكوبية يمكن إطالة وتقصير خيار مفيد لمن لديهم مساحة تخزين صغيرة.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة. لديها مجموعة متنوعة من أدوات الحدائق في الهواء الطلق بما فيها ماكينة تشذيب العشب ، مرحبًا بكم في زيارة موقعنا الرسمي https://www.outetools.com/

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.