الصفحة الرئيسية / أخبار / المنشار القوي هو أحد أدوات الحدائق الخارجية

المنشار القوي هو أحد أدوات الحدائق الخارجية

Update:31-03-2021

البستنة هي هواية ويمكنك أن تتعلمها مدى الحياة. تتغير الفصول ، وتفشل البذور أو تنمو ، وعندما تعتقد أنك تعرف كل هذا ، ستدرك أنه لا يزال هناك الكثير لتتعلمه. بصفتها حرفة تتطلب الصبر والإبداع والتحمل ، يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الاستمتاع بالبستنة ، والتي تعد واحدة من أكثر الطرق إرضاءً لقضاء الصباح الباكر أو بعد الظهر.

بدون الأدوات المناسبة ، تعتبر البستنة مهمة صعبة. لا شيء يمكن أن يحل محل يديك ووقتك وتصميمك. ومع ذلك ، يمكن لأدوات الحدائق الخارجية تسريع العمل الطويل في حديقتك.

1. مقصات تقليم

تعتبر أداة التشذيب من أهم أدوات البستنة. إنها ضرورية لحصاد الزهور وتقليم الشجيرات وقطف الأعشاب ومهام الصيانة الأخرى في الحديقة.

إنها أدوات ستستخدمها تقريبًا في كل مرة تدخل فيها إلى الحديقة ، خاصةً عند إحضار بعضها (مثل الأعشاب لتناول العشاء أو تقليم الزهور كقلب أساسي) فيها.

يمكنك أيضًا العثور على مقصات بمقابض طويلة للمساعدة في تقليل الفروع والكروم المطولة والفروع المتدلية الزائدة.

2. المنشار اليدوي

المنشار اليدوي مثالي لقص الأطراف الكبيرة جدًا بالنسبة لمقصات التقليم. يمكنك بالفعل حل بعض مشاكل التقليم واسعة النطاق دون الحاجة إلى استخدام ملف بالمنشار القوي .

3. مداعبات في الحديقة

تعتبر شوكة المعسكر رائعة لحرث التربة وإعداد فراش حديقتك قبل الزراعة. تهوية شوكات التربة ، مما يسهل تحويل المواد العضوية مثل السماد أو القش.

كما أنها مفيدة جدًا عند حفر جذوع الأشجار الكبيرة أو غيرها من النباتات التي لا يمكن السيطرة عليها وتحتاج إلى إزالتها من الجذور.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.