الصفحة الرئيسية / أخبار / يعتبر المنشار القطبي التلسكوبي مساعدًا ممتازًا لتقليم الأشجار

يعتبر المنشار القطبي التلسكوبي مساعدًا ممتازًا لتقليم الأشجار

Update:04-03-2021

عندما تقوم بقص الأشجار وتقليمها بنفسك ، فإن المنشار الكهربائي هو أفضل حليف لك. في غضون دقائق قليلة ، يمكن لهذه الأدوات اليدوية التعامل بسرعة مع الفروع غير المرغوب فيها أو التالفة دون الحاجة إلى الاتصال بالمحترفين. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في قص أو تقليم الأشجار والفروع الكبيرة ، فإن ملف رأى القطب تلسكوبي هي واحدة من أفضل مناشير القطب.

مناشير ومقصات العمود التلسكوبية عالية الجودة لا تحتوي إلا على عدد قليل من الأشياء ، فهي سهلة الاستخدام وفعالة وليست هشة أو هشة على الإطلاق. يشكل التصميم المتطور وعملية القطع التي تم اختبارها على مدار الوقت والتغطية الضخمة المنشار الكهربائي المثالي المناسب لأي ساحة. بمجرد استخدامه ، ستشعر بالمهارات المتقدمة والابتكار ، مما يجعله أداة قوية يمكنها أن تجعل الفروع الكبيرة والصغيرة تعمل بسرعة ، وكلها تريد التخلص من التطرف. يعد عمود الطاقة الخاص بمنشار القضيب الكهربائي القوي وأداة التشذيب واحدة من أكثر ميزاته إثارة للإعجاب حتى الآن. العمود خفيف الوزن للغاية ويمكنه مقاومة الخدوش والعضات. ربما الأهم من ذلك ، أن طول القضيب يمكن أن يتراوح من 7 إلى 14 قدمًا ، وهو عادة ضعف طول نموذج البنزين أو المنشار. يتيح لك الوصول الذي يبلغ ارتفاعه 14 قدمًا دخول الفروع العالية جدًا دون الشعور بالتعب أو الحاجة إلى تسلق سلم. عند الاستخدام ، يكون من السهل عمل المنشار على ارتفاع أصغر كما هو الحال عند ارتفاع أعلى. يتم توزيع الوزن بشكل متساوٍ جدًا على مقصات تقليم العمود الكهربائي ، والوزن الإجمالي 5.35 رطل ، ويمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة دون أي مشاكل.

الشكل البيضاوي للقضيب فريد جدًا ، وليس قضيبًا دائريًا نموذجيًا. يتيح ذلك للمنشار أن يكون له تأثير أكبر ويساعد على تجنب أي انحناءات أو اهتزازات غير ضرورية عند استخدامه بأقصى طول. يتم تثبيت أداة التشذيب في نهاية القضيب ويتم تشغيلها بواسطة سلك سحب سريع الاستجابة ومقبض بلاستيكي. يوفر نظام البكرة طاقة كافية للمقصات ، مما يسهل قطع الفروع. زاوية المقص وعزم الرباط جيدان جدًا. يمكن أن يقطع حجم وشكل المقص بسرعة فروعًا بسمك 1 بوصة (1 بوصة) ، لذلك لا توجد مشكلة في التقليم السريع عند أي ارتفاع أقل من 17 إلى 20 قدمًا. عندما تحتاج إلى فروع كبيرة وقطع وتقليم أكثر كثافة ، يمكن للمنشار الكهربائي القوي أيضًا أن يوفر لك الخدمة. المنتج مزود بشفرة حادة جدًا وقوية مقاس 15 بوصة مع انحناء مثالي ويمكنه التعامل مع الفروع الكبيرة بسرعة.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.