الصفحة الرئيسية / أخبار / كشركة مصنعة للمناشير سلسلة موثوقة ، أخبرك بالسلامة

كشركة مصنعة للمناشير سلسلة موثوقة ، أخبرك بالسلامة

Update:31-03-2021

باعتبارها موثوقة الشركة المصنعة منشار السلسلة ، تعطي Oute الأولوية دائمًا لسلامة المنتج وقد اعتمدت تدابير وقائية مختلفة. ولكن على أي حال ، لا تزال تدابير الحماية الخاصة بالمستخدم ضرورية.

قبل أن تفعل أي شيء ، من المهم أن تتأكد من أنك محمي. بغض النظر عن المهمة التي تقوم بها ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، فإن ارتداء معدات الحماية أمر لا بد منه. للتأكد من تغطية كل قاعدة ، ابدأ من الجزء العلوي من جسمك واتجه نحو الأسفل.

إذا كان هناك خطر من سقوط أشياء في المنطقة التي تعمل بها ، فتأكد من حماية رأسك. لا تقل أهمية عينيك وأذنيك ، لذا احصل على خوذة مع غطاء للأذنين وغطاء للوجه. وبينما يحافظ واقي الوجه على حماية وجهك ، من المهم حماية عينيك من نشارة الخشب والجزيئات الصغيرة من خلال ارتداء نظارات السلامة في جميع الأوقات. ومع ذلك ، إذا كنت تعمل باستخدام منشار بطارية ، فلا داعي لارتداء واقي للأذن.

في حين أن القفازات ليست ضرورية تمامًا ، فإنها تضيف طبقة إضافية من الحماية وستمتص بعض الاهتزازات من المنشار. كما أنها ستبقيك دافئًا في الشتاء ، وتحميك من الشظايا!

تعتبر السراويل أو الفصول المقاومة للقطع ضرورة مطلقة عند تشغيل المنشار ، حتى لو كنت تبدأ فقط في تشغيل المنشار الخاص بك للقيام بعمل سريع.

وأخيرًا ، وليس آخراً ، لن تحمي أحذية الأمان قدميك فقط في حالة اتصال المنشار الخاص بك بها ، ولكنها ستزيد أيضًا من ثباتك أثناء استخدام المنشار.

سواء كنت تستخدم جزازة العشب أو المنشار التلسكوبي أو غيرها من المنتجات ، فأنت بحاجة إلى الانتباه إلى الحماية الذاتية.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.