الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية اختيار أداة قطع الفرشاة المناسبة

كيفية اختيار أداة قطع الفرشاة المناسبة

Update:21-01-2021

سواء كنت هاوًا أو محترفًا تحب البستنة وتنسيق الحدائق ، فإن الحصول على الأدوات المناسبة لاحتياجاتك غالبًا ما يمثل تحديًا. أ قاطع فرشاة متعدد الوظائف هي أداة متعددة الوظائف لقطع وتقليم الشجيرات والأعشاب الضارة على العشب. الآن ، كمشتري ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها هذه الأيام ، وأنا في حيرة من أمري.

بادئ ذي بدء ، علينا أن نفهم الأنواع المختلفة من قواطع الفرشاة. هناك النماذج التالية:

  1. أ) قاطع فرشاة يدوي
  2. ب) قاطع فرشاة دفع يدوي
  3. ج) جر جزازة العشب

عندما تحتاج إلى تقليم قطعة صغيرة من نمو النبات أو تقليم الشجيرات الكثيفة ، فإن أداة قطع الفرشاة هي أداة يمكنك الاعتماد عليها.

قواطع الفرشاة اليدوية: تتميز قواطع الفرشاة هذه بوظائف مشابهة لقواطع الفرشاة ، ولكن بالمقارنة مع قواطع الفرشاة ، تتمتع بقوة أكبر نسبيًا ومحرك أكثر قوة. بالنسبة للعشب الكثيف والشجيرات المتضخمة ، تعتبر قواطع الفرشاة اليدوية مثالية. يمكن أيضًا استخدام قواطع الفرشاة في محركات ذات دورتين و 4 دورات

قاطعة الفرشاة الخلفية: تُعرف جزازة العشب أيضًا باسم قاطعة الفرشاة الخلفية ، وهي مثالية للمشاريع في المناطق التي يتم فيها نمو الغطاء النباتي. إذا كنت تفضل المناطق التي لا تتطلب صيانة متكررة ، فإن قواطع الفرشاة المتنقلة مثالية للقطع والتشذيب.

قواطع الفرشاة المقطوعة: إذا كان لديك مساحة قطع أكبر ، فإن قواطع الفرشاة المسحوبة مناسبة لأنه يمكن توصيلها بجرار حديقة أو مركبة النقل المؤتمتة (ATV). إنها سهلة الاستخدام ويمكن أن تقطع بشكل فعال الشجيرات والأعشاب الضارة.

ملحقات وإكسسوارات قاطعة الفرشاة: من أجل قطع أنواع مختلفة من النباتات ، يجب استخدام أنواع مختلفة من شفرات قاطعة الفرشاة. بالنسبة للعشب والأعشاب الضارة ، تعتبر أداة قطع الفرشاة ذات الشفرة ذات 8 أسنان أو أقل مثالية.

بالنسبة للأعشاب والشجيرات الكثيفة ، فإن قواطع الفرشاة ذات 9-40 شفرة أسنان فعالة. لقطع الأشجار الصغيرة والشتلات يوصى باستخدام شفرة تقطيع بفرشاة بها أكثر من 40 سنًا.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.