الصفحة الرئيسية / أخبار / اختر أفضل منشار كهربائي قوي

اختر أفضل منشار كهربائي قوي

Update:14-01-2021

يمكن أن يكون العثور على الأدوات المناسبة للوظيفة في بعض الأحيان مهمة بحد ذاتها. سواء كنت تريد أن تسقط شجرة ، أو تقليم بعض التحوطات ، أو تقطع جذوع الأشجار ، اختر الأفضل بالمنشار القوي سيعمل. قبل شراء المنشار ، اسأل نفسك الأسئلة التالية!

  1. ما مدى قوة محرك المنشار؟

تُقاس القوة بالسنتيمتر المكعب ، وهو ما يميز محرك المنشار. يمكن للمحرك الكبير 65 سم مكعب إنتاج المزيد من الطاقة ، وهو أمر مفيد جدًا للنشر بين الأشجار الصلبة. في الوقت نفسه ، يمكن استخدام محرك صغير بحجم 31 سم مكعب فقط لتقليم التحوطات أو تقطيعها إلى ألواح رفيعة. عند اختيار أفضل منشار الجنزير ، قارن قوة محرك الأداة بالمهمة الرئيسية التي سيتم استخدامها.

  1. ما هو حجم قضيب التوجيه بالمنشار؟

طول قضيب التوجيه لا يقل أهمية عن قوة المحرك. هذان المكونان يسيران جنبًا إلى جنب. يمكن أن يمر القضيب الطويل عبر شجرة كبيرة ، ويوفر المحرك القوي القدرة على التحمل لإكمال القطع. يعتبر القضيب الأصغر أكثر فائدة في قص الأشياء الصغيرة ، خاصةً لأن محرك المنشار ذي السلسلة القضيبية الصغيرة سيكون أضعف.

  1. ما هو المحرك الأفضل بالنسبة لي؟

للمنشار وضعين رئيسيين للطاقة:

الغاز الطبيعي: تستخدم هذه المحركات وقود الغاز الطبيعي لتوليد الكهرباء وهي بشكل عام أكثر كفاءة من المحركات الكهربائية في الأعمال الشاقة. لا يحتاجون إلى سلك طاقة للعمل. ومع ذلك ، تميل محركات الغاز إلى أن تكون أثقل وأعلى صوتًا وتتطلب صيانة للتزود بالوقود وتنظيفها.

الكهرباء: يتم تشغيل هذه المحركات الكهربائية بواسطة بطاريات قابلة لإعادة الشحن وتتطلب صيانة أقل من محركات البنزين. عادة ما تكون المحركات الكهربائية هادئة وخفيفة. تحتوي بعض المناشير على سلك طاقة يجب توصيله بمأخذ طاقة ، ولكن يتوفر أيضًا خيار لاسلكي. على الرغم من أن محركات البنزين أصبحت أكثر قوة ، إلا أن التكنولوجيا المتقدمة تنتج مناشير كهربائية متسلسلة يمكن مقارنتها بمناشير سلسلة البنزين.

  1. لماذا أستخدم المنشار؟

يأتي اختيار أفضل منشار بالمنشار في النهاية إلى المحصلة النهائية. ستحدد وظيفتك نوع المنشار الذي تشتريه.

العمل الشاق: إذا كانت المهمة تتضمن قطع الأشجار لفترة طويلة ، ففكر في استخدام منشار الجنزير المحترف المجهز بمحرك 65 إلى 110 سم مكعب وشريط توجيه من 16 إلى 20 بوصة.

عمل معتدل: تتطلب سجلات قطع الحطب محرك 55 سم مكعب وقضيب توجيه مقاس 16 بوصة.

عمل خفيف الوزن: إذا كنت ترغب في تقليم التحوطات أو الفروع ، ففكر في استخدام منشار الجنزير بمحرك 31 إلى 34 سم مكعب. يمكنك أيضًا شراء منشار الجنزير ، والذي يتكون من عمود كهربائي قابل للسحب ، ومحرك صغير ، وعمود بطول ثمانية بوصات.

  1. ما هي ميزات الأمان التي أحتاج للبحث عنها؟

عند اختيار أفضل منشار الجنزير ، تذكر أن تضع في اعتبارك السلامة. بعد كل شيء ، تحتاج احتياجاتك دائمًا إلى الأمان. لدى معظم الشركات المصنعة الآن ميزات أمان قياسية مثبتة ، ولكن الأمر يستحق التحقق قبل شراء أو ترقية المعدات الحالية

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.