الصفحة الرئيسية / أخبار / أنواع واستخدامات مختلفة للمنشار القوي

أنواع واستخدامات مختلفة للمنشار القوي

Update:28-01-2021

أثبتت الحقائق أن المناشير الحديثة هي واحدة من أكثر الأدوات فائدة في الحراجة وقطع الأشجار. المنشار هو أداة محمولة تستخدم قضيبًا معدنيًا بطول متغير لتوجيه سلسلة مسننة إلى الخشب بحركة دائرية. يعد قطع الأغصان والأشجار أحد الاستخدامات الأكثر وضوحًا ؛ يعتبر المنشار أداة مثالية لقطع الأخشاب وقطعها. إنها محمولة ويمكن حملها بسهولة على الرف أو السلم لقطع الفروع المزعجة. من خلال القطع الدقيق ، والطاقة المناسبة ، ومناشير السلسلة ذات الحجم المناسب ، يمكنك أيضًا قطع الأشجار ذات الأحجام المختلفة. تحويل جذوع الأشجار إلى أخشاب بعد قطع الأشجار ، نحتاج إلى تحويلها إلى أخشاب صالحة للاستعمال. باستخدام منشرة كهربائية صغيرة ، يمكن قطع الجذع بسهولة إلى خشب موحد للبناء والنحت ، وما إلى ذلك. يمكن تحديد حجم قطعة الخشب بسهولة لبناء المنازل أو السقالات ، وبناء الأسطح ، والمقاعد ، وصناديق الحدائق ، وما إلى ذلك. لو ذلك meone لديه بالمنشار القوي ، أنت لم تعد بحاجة إلى سحب الفأس للتأرجح. يمكنهم ببساطة تقطيع الخشب بقوة المنشار أو المنشار الهوائي. هل أنت بستاني ينحت أوراق الشجر؟ ثم ، بالمنشار أمر لا بد منه بالنسبة لك. سيحتاج أي شخص يريد أن يكون لديه أسيجة أو شجيرات حول العقار المراد صيانته إلى تصميم مناظر طبيعية شخصي. يمكن أن يساعدك المنشار أيضًا. قم بنحت الأوراق بعناية حول المنزل وقم بقص الشجيرات بالحجم المطلوب.

يعد اختيار قوة المنشار من أهم القرارات التي يجب اتخاذها لأنه سيقلل بشكل كبير من اختياراتك. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المناشير ، لكل منها مزاياها وعيوبها.

  1. بالمنشار اللاسلكي

إذا كانت قابلية النقل تمثل أولوية قصوى ولا تريد التعامل مع البنزين ، فإن المنشار اللاسلكي هو خيارك الأفضل. تعمل على بطاريات قابلة لإعادة الشحن. هذه الطرز أغلى من مناشير الجازولين ، لكنها أيضًا أكثر هدوءًا بسبب عدم وجود هدير للمحرك.

  1. بالمنشار السلكي

إذا لم تكن قابلية النقل أولوية قصوى ، فإن منشار السلسلة الحية هو أحد أفضل الخيارات. يمكن توصيل هذا المنشار الكهربائي الهادئ وخفيف الوزن بمأخذ الطاقة. يمكن قطعها حتى تتعب ذراعك. له وظائف مماثلة للهواتف اللاسلكية منخفضة ومتوسطة المستوى ، لكنه أضعف من طراز الغاز. تعد الطرز السلكية واحدة من أرخص الخيارات لأنها لا تتطلب وقودًا أو بطاريات قابلة لإعادة الشحن.

  1. بالمنشار الغاز الطبيعي

عندما تكون القوة هي أولويتك القصوى ، فإن الطرز التي تعمل بالبنزين هي الخيار الأفضل. يوفر محرك الغاز طاقة كافية للمنشار الكهربائي لتوليد طاقة قطع أكبر. هذا يسمح بقطع الأشجار الكبيرة بسهولة. إنها هواتف محمولة وهي الأكثر تنوعًا من حيث السعر 3

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.