الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية اختيار فرشاة القاطع؟

كيفية اختيار فرشاة القاطع؟

Update:11-03-2022

ابدأ عملية الاختيار بتحديد نوع الحطام الذي ستواجهه الآلة. تم تصميم قواطع الفرشاة لتحمل الفرش ذات ارتفاع وسمك معينين ، مما قد يؤدي إلى إتلاف الماكينة إذا تم تجاوزها. من الأفضل بكثير أن تتابع بحذر من خلال اختيار قاطع فرشاة يمكنه التعامل مع وظائف متعددة وفرشاة أكثر سمكًا بدلاً من شراء وحدة أصغر قد توفر لك المال ولكنها تحد أيضًا من تعدد الاستخدامات والفرص.

تتطلب الوظائف الصعبة ، مثل تنظيف المساحات وإنشاء مسارات أو مسارات ، قواطع فرشاة لمعالجة الأعشاب الضارة والفرشاة السميكة والنباتات المتضخمة. ابحث عن نموذج يزيل الشتلات بسمك عدة بوصات ولا يخجل من الأعشاب التي يصل ارتفاعها إلى الصدر. بعد كل شيء ، إذا لم يتمكن قاطع الفرشاة من التعامل معه ، فإنه يعود إلى مقصات الفروع لإنجاز المهمة.

تسمح الآلات الفعالة القادرة على تنظيف فدان أو أكثر من الفرشاة في الساعة للمقاولين بإكمال المشروع بسرعة والانتقال إلى المرحلة التالية. للمساعدة في زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى ، ضع في اعتبارك أداة تقطيع الفرشاة بمحرك هيدروستاتيكي وسرعة تشغيل متغيرة بدون القابض ، بدلاً من وحدة مع اختيار الترس.

يمكن لقاطع الفرشاة التحرك بسهولة فوق الفرشاة والحفاظ على الفرشاة في منطقة القطع. تأكد من مراعاة الهيكل الذي يحمي مقدمة السفينة عند الشراء. إذا كانت هذه جزازة العشب ، فلا بأس من اللوحات المطاطية. ومع ذلك ، غالبًا ما تتعامل قواطع الفرشاة مع الشجيرات الكثيفة في المناطق المتضخمة مع رؤية قليلة أو معدومة لما تحتها. من الأفضل أن تثق في متانة الفولاذ على اللوحات أو الرافعات المطاطية.

اختر أداة تقطيع الفرشاة بإطارات متينة. الإطارات الهوائية شائعة ، ولكن يمكن ثقبها بسهولة. بدلاً من ذلك ، تم تصميم الإطارات المملوءة بالرغوة المقاومة للثقب لتحمل أصعب ظروف العمل ، وقادرة على تحمل الثقوب من الفرشاة أو المسامير أو الزجاج أو الأشياء الحادة الأخرى ، لذلك نادرًا ما تحتاج الإطارات إلى الاستبدال.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة. ليس فقط قاطع فرشاة متعدد الوظائف ولكن أيضا قابل للتعديل تيلر وغيرها من المنتجات ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا الرسمي على شبكة الإنترنت

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.