الصفحة الرئيسية / أخبار / دليل الفلاحين

دليل الفلاحين

Update:04-03-2022

مع اقترابنا من نهاية موسم النمو ، يتحول اهتمامنا إلى تجديد التربة بحيث تكون في أفضل حالة ممكنة في بداية موسم النمو في العام المقبل.

إن إثراء التربة في الخريف ، سواء كان ذلك بالسماد العضوي أو المهاد أو السماد الطبيعي ، يتيح للطبيعة القيام بعملها خلال الخريف والشتاء وأوائل الربيع بحيث تكون التربة في حالة مثالية وجاهزة لنمو النباتات عندما يسخن الطقس. يعني استخدام آلة الحراثة في الحديقة أنه يمكنك تقسيم التربة إلى قطع أصغر ودمج السماد أو السماد فيها. كما يؤدي تفتيتها إلى تحسين تهوية التربة. أولا ، ما هي آلة الحرث وكيف تعمل؟

هذا هو التحكم في سرعة المحرك. يقوم بضبط السرعة التي تدور بها الشوكات عند تعشيق محرك الأقراص.

ارتفاع قابل للتعديل ومقود يتأرجح. هذا يضمن أن الآلة تعمل بشكل مسطح ومستوي عندما يكون المستخدم في وضع الوقوف المريح. تُستخدم وظيفة التأرجح لجلب عناصر التحكم إلى الجانب الأيسر أو الأيمن حتى لا يضطر المشغل إلى السير على التربة المحروثة حديثًا.

علبة التروس ينقل محرك المحرك إلى مرفق الحراثة (إما السنون أو العجلات).

دبابيس قفل تقع على أعمدة الصنوبر وأعمدة إدارة صندوق التروس بحيث يمكن إزالة الأشواك لمرفقات مختلفة أو إضافتها / إزالتها لتغيير عرض الحراثة.

أشواك. يتم تجميعها معًا بالتناوب كأربعة. تحتاج الحافة الأمامية إلى الحفاظ على حدة تشبه الأشياء بأسمائها الحقيقية ، خاصة عند العمل في التربة المضغوطة.

أقراص وقاية النبات ؛ قابلة للإزالة (مثل الأشواك الخارجية) بحيث يمكن تحقيق أداء حراثة أكبر. يتم استخدامها لمنع براعم وجذور النباتات المجاورة من التقاطها بواسطة الأشواك والتلف.

شريط السحب ربما تكون هذه هي أهم ميزة في آلة الحراثة. يتم ضبط شريط السحب وفقًا لعمق الحراثة. كما يوحي الاسم ، فإنه يسحب على طول الأرض مثل المرساة حتى لا يتسابق الحارث على طول سطح التربة. يمكنك الضغط على شريط السحب لإبطاء الحارث مما يسمح له بالحفر أكثر لحرث التربة.

ذراع التروس العكسي يستخدم هذا للمساعدة في مناورة الحارث ، خاصة في المواقف الصعبة مثل السياج أو الجدار أو حتى مجرد قلب الماكينة 180 درجة لعمل جري آخر فوق التربة. يكون الترس العكسي أبطأ بكثير من الترس الأمامي (المشي البطيء) ويستخدم فقط لتحريك المحراث حوله ، وليس الحراثة.

محرك رافعة هذا يشرك أعمدة محرك المحراث لتدوير المرفق (أسنان أو عجلات).

عجلات النقل يمكن قلبها لأعلى عند عمل الماكينة أو تحريكها لأسفل عند الحاجة لنقل الحرث بعيدًا عن منطقة العمل.

حافة غير قابلة للتعديل هذا ملحق اختياري ويمكن إرفاقه حيث يتم تثبيت شريط السحب عادةً. هذا الإصدار يخلق ثلم وحافة بعرض ثابت متباعد. عادةً ما يتم استخدامه مع عجلات القيادة للحصول على أفضل نتيجة ولكن يمكن استخدامه أيضًا مع السنون بمفردهم.

حافة قابلة للتعديل هذا ملحق آخر. باستخدام هذا الإصدار ، يمكن توسيع ألواح التلال بحيث يمكنك ضبط عرض الأخدود والحافة ، مما قد يكون مفيدًا لنباتات معينة.

عجلات الصلب؛ اختيارية أيضًا ويتم تركيبها عند استخدام الحراثة لسحب الملحقات ، مثل الحواف.

الأوزان. يمكن أن يكون مفيدًا لمنع الآلة من الارتداد أو الانزلاق على التربة المضغوطة / الأكثر صلابة. لا يحتاج المستخدم إلى الضغط على شريط السحب أو الضغط عليه كثيرًا.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة. ليس فقط قابل للتعديل تيلر ولكن أيضا قواطع فرشاة متعددة الوظائف وغيرها من المنتجات ، مرحبا بكم في زيارة موقعنا الرسمي على شبكة الإنترنت

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.