الصفحة الرئيسية / أخبار / ماذا علي أن أفعل قبل استخدام الحراثة القابلة للتعديل لإزالة العشب؟

ماذا علي أن أفعل قبل استخدام الحراثة القابلة للتعديل لإزالة العشب؟

Update:18-03-2022

نظف المنطقة أولاً

إذا كان لديك حشائش ضخمة أو حطام أو معادن أو صخور أو أحجار أو أشياء أخرى يمكن أن تضر بالشفرات وتحتاج إلى تنظيفها ، فافحص المنطقة أولاً. حتى لو كان لديك آلة الحرث شديدة التحمل ، فلن تقطع الصخور والمعادن وقد تتلف الماكينة. لذا قم بالتنظيف قبل بدء الحراثة للتأكد من أن الأرض مناسبة لها.

الفلاحون متوفرون بأعماق مختلفة. لا تريد أن تتعمق أكثر من اللازم لأنها ستلحق الضرر بجذور نباتاتك. كقاعدة عامة ، استخدم نصف ارتفاع العشب للحصول على عمق الحراثة المناسب. على سبيل المثال ، إذا كان عشبك يبلغ ارتفاعه أربع بوصات ، فعليك ضبط الحراثة على بوصتين.

اجعل الأرض شبه جافة

إذا كانت أرضك جافة وقاسية بالنسبة للحرث ، يجب أن تسقيها وتجعلها رطبة إلى حد ما. ستقطع الشفرات بسهولة أكبر وتتدحرج بسرعة أكبر إذا كانت الأرض شبه جافة. ومع ذلك ، لا تسقي التربة كثيرًا حتى تصبح طينية بعد الحرث. ليس من الضروري تحويل الطين إلى صلب من أجل استخدام آلة الحراثة بشكل فعال. يمكنك البدء في العمل باستخدام آلة الحراثة بمجرد أن يكون للمادة الصلبة قوام جيد.

قطع أي أعشاب طويلة أو حشائش

إذا كانت الحشائش الطويلة والأعشاب الضارة تسد أسنان الآلة ، فقد تتلف. قم بقطع الأعشاب الطويلة والأعشاب الضارة قدر الإمكان لتجنب حدوث ذلك. سيؤدي ذلك إلى جعل الحرث أكثر كفاءة وأسرع مع تقليل تآكل أجهزتك أيضًا.

أزل الفرشاة من موطنها الطبيعي واستخدم جزازة أو بانجا حادة لقصها بعيدًا عن العشب الذي تحرثه. بعد ذلك ، قم بمسح المنطقة بحيث يمكن للحرث أن يعمل بشكل فعال عند الحرث للحصول على أفضل النتائج.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة هي مصنع منشار السلسلة ولديها أيضًا أدوات Power Garden مثل الفلاحون قابل للتعديل . مرحبا بكم في موقعنا الرسمي

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.