الصفحة الرئيسية / أخبار / إدخال أنواع مختلفة من المنشار الآلي

إدخال أنواع مختلفة من المنشار الآلي

Update:04-02-2021

هناك نوعان من مناشير السلسلة الكهربائية: السلكية واللاسلكية. كلا النوعين يحتاج فقط إلى الضغط على زر. ومع ذلك ، يشتمل المنشار السلكي على سلك تمديد يحتاج إلى توصيله بمأخذ طاقة. لذلك ، ستحتاج إلى سلك طويل بما يكفي لتمتد إلى منفذ طاقة. يبلغ أطول سلك للمنشار السلكي حوالي 100 قدم. لم يعد هناك المزيد من الأسلاك لأن مصدر الطاقة يتأثر بالمسافة التي يقطعها التيار.

يجب أن يشتمل المنشار السلكي على رافعة أوتوماتيكية وجهاز شد بدون أدوات. عند استخدام المنشار الجنزيري ، سيؤدي الاحتكاك إلى فك السلسلة من شريط التوجيه. تشتمل ميزة الشد بدون أدوات على مقبض على المنشار ، والذي يمكنك لفه لتشديد السلسلة.

تعمل بطارية الليثيوم أيون على تشغيل المنشار الكهربائي اللاسلكي. أداء هذه البطارية أفضل من بطاريات النيكل والكادميوم لأنها لن تفقد الطاقة وتفقد الطاقة. تتطلب بطاريات النيكل والكادميوم أيضًا ما يصل إلى 12 ساعة من وقت الشحن ، بينما تتطلب بطاريات الليثيوم أيون حوالي ساعة واحدة للشحن. ميزة أخرى لبطاريات الليثيوم أيون هي خفة وزنها. ومع ذلك ، فإن بعض المناشير خفيفة الوزن قد تقصر من عمر البطارية. تحقق دائمًا من وزن المنشار وجربه لضمان الراحة. يمكن العثور على وزن الماكينة على ملصق المواصفات على صفحة المنتج في دليل المستخدم. يجب أن يشتمل المنشار الكهربائي على ذراع مزيتة أوتوماتيكية وموتر سلسلة بدون أدوات.

تحتاج إلى التأكد من أن البطارية يمكن أن توفر طاقة كافية. باستخدام المنشار الذي يعمل بالبنزين ، يمكنك أن تعني القدرة الحصانية. رغم ذلك، متى باستخدام بالمنشار الآلي ، ذ تحتاج إلى جهد مرجعي وساعات أمبير. تتمثل إحدى طرق المنشار القطبي التلسكوبي في تثبيت منشار صغير بالمنشار على العصا. هذه الآلات مثالية للتعامل مع أعمال الصيانة الخفيفة ، مثل قص الفروع الصغيرة. المنشار القضيبي التلسكوبي له نمطين: يعمل بالغاز وكهربائي. أخيرًا ، ضع في اعتبارك كيفية استخدام المنشار الكهربائي واختيار منشار كهربائي بطول مناسب لشفرة القطع

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.