الصفحة الرئيسية / أخبار / اختر منشار القطب التلسكوبي الأيمن

اختر منشار القطب التلسكوبي الأيمن

Update:17-06-2021

إذا كانت لديك شجرة طويلة تتطلب بعض العمل ، فلديك خياران - توظيف محترف ، أو الاستثمار في الأدوات المهنية وتعلم كيفية الحفاظ عليها بنفسك. إذا اخترت الأول ، اذهب واحصل على دفتر هاتف. إذا كنت تريد أن تعتني بها بنفسك ، فأنت بحاجة إلى بعض الأدوات ، خاصة المنشار الشريطي.

ما هو ملف رأى القطب تلسكوبي ؟
منشار القطب - الذي يسمى أحيانًا قاطع العمود - هو في الأساس منشار سلسلة صغير على عمود قابل للسحب. عادة ما تحتوي المناشير على ستة إلى ثمانية بوصات فقط من مساحة القطع وتستخدم لقطع الأغصان بدلاً من جذوع الأشجار. يمكن أن تصل قضبان التمديد عادةً من 7 إلى 9 أقدام ، لكن يمكن أن يصل بعضها إلى 10.5 أقدام.

رأى القطب
ما الذي يجب أن أبحث عنه في المنشار؟
سترغب في محاولة إيجاد نسبة جيدة من القوة إلى الوزن. قد يكون استخدام المنشار القطبي أحيانًا شاقًا ، لأنه يتعين عليك دعم جهاز توجيه على ارتفاعات عالية. على الرغم من أن المنشار الذي يزن 14 رطلاً قد لا يبدو ثقيلًا ، إلا أنه إذا اضطررت لإخراجه من جسمك لفترة من الوقت ، فسيبدأ في الشعور بثقله.

يظهر المزيد والمزيد من المناشير القطبية كنماذج كهربائية لأن لها نفس إمكانات القطع ، ولكن لها تكاليف تصنيع وتشغيل أقل من النماذج التي تعمل بالغاز. كما أنها أرخص وأسهل في الصيانة ، مما يجعلها المفضلة لأصحاب المنازل. إذا كان لديك ساحة صغيرة ، فاختر نموذجًا سلكيًا - لا يلزم وجود حزمة بطارية أو أي معدات تكيف أخرى ، مما يجعلها الأخف وزناً من بين جميع المناشير ذات الأعمدة. ومع ذلك ، فإن تأثيرهم محدود. إذا كنت بحاجة إلى قطع أكثر من 50-100 قدم من مقبس متاح ، فأنت بحاجة إلى اختيار طراز كهربائي لاسلكي. في كلتا الحالتين ، ابحث عن شيء في نطاق 8 أمبير للاستخدام الأمثل للطاقة.

إذا كان لديك الكثير من الأشجار لتضربها ، فقد تحتاج إلى استخدام منشار غاز. لا يمكن استخدام أفضل منشار كهربائي لاسلكي إلا لمدة ساعة تقريبًا بين الشحنات. بالنسبة للمناشير الهوائية ، ابحث عن منشار في نطاق 32cc-34cc لقطع الفروع بسرعة.

نصائح وحيل لاستخدام مناشير قطب
تمامًا مثل المناشير ذات الحجم الكامل ، تتطلب المناشير الجنزيرية الاحتياطات المناسبة والاستخدام المناسب من أجل العمل بأمان وفعالية.

تحقق من المنطقة وتأكد من أن المنشار وما تقوم بقصه بعيدان عن سلك الطاقة أو أي ممتلكات أخرى قد تكون تالفة. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من وجودها حول المناطق التي قد تقف فيها وتتحرك ، ولا يوجد خطر التعثر.
احترس من الطقس - إذا كانت هناك رياح أو قد تمطر ، فلا يجب عليك تشغيل مناشير العمود الخاصة بنا.
تعرف على حالة الفروع الميتة للأشجار واللحاء السائب والمناطق المتحللة التي ستتسبب في تفاعل المنشار العمودي بشكل مختلف ، مما يجعله أسرع أو أبطأ أو أكثر عرضة للارتداد.
قدمان ، ويدان تحافظان على أساس جيد ، وتأكد من أن قدميك ثابتة على الأرض وتحافظ على التوازن بينهما. لا تترك قدميك عن الأرض عند تشغيل المنشار. بالإضافة إلى ذلك ، ضع يديك دائمًا على المنشار الكهربائي.
من خلال اختيار المنشار الصحيح واتباع هذه النصائح والحيل ، يمكنك الحصول على أفضل تجربة أثناء استخدام المنشار. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يكون المنشار القطبي أداة مريحة للغاية ، ولكن إذا لم يتم التعامل معه بعناية ، فقد يكون خطيرًا.
بالطبع ، لتنظيم حديقتك بشكل أفضل ، قد تحتاج أيضًا إلى ملف ماكينة تقطيع العشب .

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.