الصفحة الرئيسية / أخبار / استخدم Power Grass Trimmer لجعل حديقتك أفضل

استخدم Power Grass Trimmer لجعل حديقتك أفضل

Update:23-06-2021

عشاق العشب المبارك! لقد حان أفضل موسم في العام ، وحان وقت بث الحياة في حديقتك من العشب. في الأشهر القليلة المقبلة ، مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ، سيزداد معدل نمو العشب ، لذا يرجى اتباع نصائحنا البسيطة للعناية بالعشب لإعادة حديقتك إلى شكلها الأصلي!

استعد حديقتك
إذا بدت حديقتك قاتمة قليلاً بعد الشتاء ، فأنت لست وحدك. لا يُعد الطقس البارد المصحوب بزيادة هطول الأمطار وتقليل ساعات سطوع الشمس والصقيع المنتظم في الصباح ظروفًا مثالية للمروج الخضراء. لكن لا تقلق ، لأنه يمكنك القيام بالعديد من الأشياء لبث الحياة فيها.

ابدأ بتربك أولاً. إذا تعرضت لهطول أمطار غزيرة في الشتاء ، فقد تكون مضغوطة ، مما يعني أن حديقتك تفقد كل الأشياء الجيدة التي تعزز النمو ، مثل الماء والأكسجين وضوء الشمس المحتمل.

تضخيم العشب سيجعله يتنفس مرة أخرى ويضمن حصوله على جميع الفوائد الرائعة لطقس الربيع. يمكن إجراء عملية التهوية يدويًا باستخدام أكوام معدنية ، ولكن البديل الأبسط هو استخدام أدوات التهوية.


الخطوة التالية هي إزالة القش. قش الحشيش هو مزيج من المواد النباتية الحية والميتة التي تتراكم بمرور الوقت. إنه مزيج من الأوراق المتساقطة ، قصاصات العشب ، والحطام العام المتراكم في الحديقة بمرور الوقت ، مكونًا طبقة رقيقة من المهاد على العشب. على الرغم من أن القليل من القش ليس ضارًا بالضرورة ، إلا أن الكثير منه سيخنق حديقتك. إذا تركته بمفرده ، فسيكون له نفس تأثير التربة المضغوطة ويمنع العناصر الغذائية المهمة من دخول جذور العشب. يمكنك استخدام ملف الانتهازي العشب السلطة لإزالة القش.

سمد
بناءً على الخبرة ، يجب أن تُخصب حديقتك مرتين في السنة. بمجرد أن تنحسر حرارة الصيف ، يجب أن تتم التغذية الأولى في الخريف. يجب أن تتم التغذية الثانية في أوائل الربيع لمنع ارتفاع درجة الحرارة مرة أخرى. سيؤدي تهوية وإزالة القش مسبقًا إلى زيادة التأثير على الأسمدة وإزالة الأعشاب الشتوية لضمان أن حديقتك تركز على زراعة المزيد من الحشائش ، وليس المزيد من الأعشاب الضارة! يعتمد أفضل نوع من السماد على نوع حديقتك ، لذا تأكد من إجراء بعض الأبحاث مسبقًا.

متطلبات المياه
الماء هو المفتاح لحديقة خضراء ، لكن عدد المرات التي تسقي فيها حديقتك يعتمد على ما إذا كنت تعيش في شمال أو جنوب البلاد. بالنسبة لسكان الولايات الجنوبية ، هناك حاجة إلى كمية أقل من الري ، ومرة ​​واحدة فقط في الأسبوع في الربيع. إذا كنت في شمال البلاد وتواجه حرارة شديدة عندما يأتي الربيع ، فستحتاج إلى نقع 2-3 مرات في الأسبوع ، ولكن تأكد من الالتزام بأي قيود محلية للمياه. إذا لم تكن متأكدًا ، فإن الطريقة السهلة لمعرفة ما إذا كانت حديقتك رطبة أو تحتاج إلى المزيد من الماء هي استخدام مجرفة لصنع عشب صغير لتحسس التربة تحته. إذا كان جافًا جدًا ، انقعه جيدًا.


أفضل وقت في اليوم لسقي العشب هو في الصباح. إذا انتظرت حتى يصبح الجو ساخنًا ، فقد تفقد نصف الماء من خلال التبخر. عندما يكون ذلك ممكنًا ، حاول ألا تتأخر كثيرًا في اليوم ، لأنك إذا كنت تسقي كثيرًا ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل فطرية. يمكن أن يضمن استخدام الرش لسقي العشب تغطية المياه بالتساوي.


لا تقطع منخفضًا جدًا
سيعزز القص المنتظم نمو الربيع ، لكن ارتفاع جزازة العشب سيحدد جودة العشب. يمكن أن يتسبب التقليم المنخفض جدًا في إلحاق ضرر دائم بالعشب وتعريض التربة والجذور للعناصر المختلفة التي تتعرض لها خلال فصل الربيع ، من الصقيع إلى أضرار أشعة الشمس. من ناحية أخرى ، فإن ترك حديقتك تنمو لفترة طويلة سوف يمنع شفرات العشب من أشعة الشمس ، مما يعيق عملية التمثيل الضوئي وهو السبب الرئيسي للعشب الأصفر. كقاعدة عامة ، قم بإزالة ثلث ريش العشب فقط على مدار العام ، وتأكد من اختبار العشب بعيدًا عن الأنظار للتأكد من أنك تقوم بالقص بالارتفاع المناسب قبل المتابعة.


لا تضيعوا قصاصات الصحف هذه!
هناك العديد من الاستخدامات المختلفة لقطع الحشائش. إذا كان لديك سماد ، فهذا هو المكان المثالي لهم. محتوى النيتروجين في قصاصات العشب مرتفع للغاية ، لذلك من السهل جدًا تحللها. عند دمجها مع مواد بنية اللون مثل الفروع والأوراق المتساقطة لتتحلل ، فإنها تنتج مزيجًا مثاليًا غنيًا بالمغذيات يمكن إعادة تدويره في حديقتك بعد ذلك.

يمكن أيضًا استخدام قصاصات العشب في أسِرَّة الحدائق وكمهاد للخضروات أو في حديقة مائدة الطعام. عندما يبدأ الطقس في الدفء ، فإن وضع طبقة رقيقة سيساعد التربة على الاحتفاظ بالرطوبة. حاول ألا تفرط في ذلك ، 1-2 بوصة كافية

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.