الصفحة الرئيسية / أخبار / الصيانة هي مفتاح الحفاظ على الأداء الجيد لأدوات الحدائق متعددة الوظائف

الصيانة هي مفتاح الحفاظ على الأداء الجيد لأدوات الحدائق متعددة الوظائف

Update:25-02-2021

بالنسبة لعمال صيانة الحدائق العاديين والمستهلكين العاديين ، فهم يعرفون بعض الحس السليم بشأن صيانة أدوات الحدائق وصيانتها ، لكنهم لا يستطيعون القيام بأعمال الصيانة والإصلاح لأدوات الحدائق بشكل منهجي ، ولا يولون اهتمامًا كافيًا لصيانة وصيانة أدوات الحدائق. أدوات الحدائق. سيحدث أن تتلف أدوات الحدائق بسبب الصيانة غير المتكافئة.

يعرف معظم الناس أن الأدوات الميكانيكية تحتاج إلى صيانة وصيانة ، لكنهم يولون اهتمامًا أقل لصيانتها وصيانتها أدوات حديقة متعددة الوظائف ، مما يجعل أدوات الحدائق البسيطة أكثر عرضة للتلف من الأدوات الميكانيكية المعقدة. هذا شيء لا ينبغي أن يحدث. في الواقع ، صيانة وصيانة أدوات الحدائق ليست صعبة على الإطلاق. طالما أن الجميع يهتم بأعمال الصيانة والصيانة بعد الاستخدام ، أو عندما لا يتم استخدامها لفترة طويلة ، يمكن تحسين استخدام أدوات الحدائق بشكل كبير. الحياة.

معظم أدوات الحدائق مصنوعة من المعدن ، لذا فهي سهلة الصدأ. بشكل عام ، تؤثر الأشياء المعدنية على أدائها بعد الصدأ. لذلك بعد استخدام أدوات البستنة يجب تنظيفها ووضعها في مكان جاف وجيد التهوية. محليًا ، بعد الاستخدام لفترة من الوقت ، يجب مسح الزيت المقاوم للصدأ بانتظام. إذا كان قد صدأ ، فيجب إزالته في الوقت المناسب. إذا لم تتم معالجتها ، فستؤثر على الأداء بكمية صغيرة ، وستتلف الأداة وستفقد الأداة قيمة إعادة الاستخدام. لأنه من الصعب إزالة الصدأ بعد الصدأ ، يجب على الجميع الانتباه للوقاية من الصدأ. يجب أن تحافظ أدوات القطع مثل السكاكين والمناشير وما إلى ذلك على حوافها الحادة. إذا لم تكن حادة بدرجة كافية ، فعليهم استخدام المزيد من القوة عند استخدامها. قد تؤدي القوة المفرطة إلى إتلاف الأداة. يجب تخزين الأدوات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة بشكل صحيح. يمكنك تنظيف الأدوات بالكامل مرة واحدة ، ثم مسحها بقطعة قماش جافة ، وتغطية سطح الأدوات المعدنية بزيت خاص لمنع الصدأ. إذا قمنا بعمل جيد في صيانة أدوات الحدائق ، يمكننا الحصول على ضعف النتيجة بنصف الجهد عند استخدامها. كما يقول المثل ، شحذ السكين وعدم قطع الخشب بالخطأ حقيقة دائمة

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.