الصفحة الرئيسية / أخبار / الفرق بين المناشير المختلفة

الفرق بين المناشير المختلفة

Update:03-12-2021

1. طريقة بدء التشغيل

منشار السلسلة هو محرك ثنائي الشوط ويجب أن يستخدم وقودًا متناسبًا ، ويجب أن تكون النسبة متوافقة مع النسبة المحددة لزيت المحرك ثنائي الشوط. بداية منشار السلسلة لها خطوات قياسية أيضًا. بالنسبة للمبتدئين ، من السهل التسبب في حدوث فيضان بسبب البدء غير السليم.

المنشار الكهربائي أبسط بكثير ، لا حاجة لشراء البنزين ، ناهيك عن الوقود المطابق ، يمكن لبطارية الليثيوم أن تحل مشكلة الطاقة. بدء التشغيل أبسط من ذلك ، أدخل بطارية ليثيوم ، واضغط برفق على مصدر الطاقة بإبهامك لبدء عمليات التسجيل.

2. طريقة التشغيل

عندما يقوم منشار السلسلة بقطع الأخشاب ، تكون الضوضاء كبيرة نسبيًا ، حيث تصل إلى 120 ديسيبل ، وتكون بيئة العمل رديئة ؛ منشار السلسلة ثقيل نسبيًا ، واهتزاز التشغيل كبير ، وكثافة العمالة كبيرة نسبيًا.

يتميز المنشار الكهربائي بضوضاء منخفضة ، وعملية التحميل الكامل هي 96 ديسيبل ، مما لا يؤثر على الدردشة عند التسجيل. الوزن الإجمالي أخف. وزن الآلة بأكملها أقل من 6 كجم ، والاهتزاز أقل من عُشر وزن المنشار المتسلسل. من الأسهل استخدام منشار السلسلة.

3. الصيانة والصيانة

معدل فشل المنشار الكهربائي منخفض جدًا ، ولا تحتاج الصيانة والصيانة إلا لتنظيف سطح الماكينة.

تعتبر مناشير السلسلة أكثر احترافًا ، لكن أجزاء الصيانة الرئيسية تشمل فلاتر الهواء وشمعات الإشعال وفلاتر الوقود وما إلى ذلك ، ناهيك عن التنظيف المنتظم لرواسب الكربون وتعديل المكربن.

4. حماية البيئة

في هذا الصدد ، يتمتع المنشار الجنزيري بميزة التدحرج ، وعدم استخدام أي وقود ، وانبعاثات معدومة ، وتقريبًا صفر تلوث. يمكن القول أن حماية البيئة الخضراء هي التسمية الخاصة بها.

تشير مزايا المناشير إلى أن عصر المناشير سيأتي.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة ليس فقط مناشير آلية ولكن أيضا رأى سلسلة مستقيمة وغيرها من المنتجات. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.