الصفحة الرئيسية / أخبار / أسباب ضعف أداء القطع للمناشير الكهربائية

أسباب ضعف أداء القطع للمناشير الكهربائية

Update:10-12-2021

يعتبر المنشار من أكثر الأدوات تنوعًا. إنهم قادرون على القيام بمهام مختلفة ، مثل تقليم الشجيرات الثقيلة ، وتقليم الأغصان والأطراف ، وقطع الأشجار وإزالة جذوع الأشجار. على الرغم من أن أداتك قوية ، إلا أن العضلات الحقيقية وراءها عبارة عن سلسلة منشار حاد. بدون سلاسل حادة ، سيصبح قطع الأخشاب مرهقًا وغير فعال وخطيرًا تمامًا.

على الرغم من أن بعض السلاسل أكثر متانة من غيرها ، إلا أن أفضل السلاسل في السوق تفقد فطنتها وتصبح مملة في النهاية.

أداء القطع الضعيف

سلسلة المنشار الحادة تخترق الخشب بسهولة. عندما تكون أسنان السلسلة حادة ، تسحب الأداة نفسها في الخشب ليتم قطعها وبصقها نشارة الخشب الطويلة التي تشبه الرقائق أثناء مرورها عبر الجسم.

إذا وجدت نفسك تحاول دفع الأداة بالقوة عبر الخشب عن طريق الضغط على الأداة ، ووجدت أن السلسلة ترش نشارة الخشب بدلاً من نشارة الخشب ، فيجب أن يتم شحذ سلسلتك جيدًا.

قطع غير مستوي وأداء غير مستقر

منشار السلسلة الحاد يقطع بشكل نظيف ودقيق ويمكن أن يسحب نفسه بسلاسة عبر الأخشاب. إذا كان الجرح الذي ستقوم بإجرائه أعمق من جانب واحد ، فذلك لأن السن ليس مسطحًا أو أن جانبًا واحدًا غير حاد. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى الانتباه إلى "إحساس" الأداة أثناء التشغيل. إذا ارتدت إليك أو أحدثت ضوضاء صاخبة تمنعك من إجراء عمليات قطع دقيقة ، فقد تحتاج إلى الركض في السلسلة أو حتى استبدالها.

تايتشو أوت أدوات التصنيع المحدودة ليس فقط مناشير آلية ولكن أيضا رأى سلسلة مستقيمة وغيرها من المنتجات. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا الرسمي

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.