الصفحة الرئيسية / أخبار / هل آلة تهذيب الحشائش ضرورية

هل آلة تهذيب الحشائش ضرورية

Update:28-07-2021

هل يجب علي شراء الانتهازي العشب السلطة أو مقص العشب؟ ألست متأكدًا مما إذا كان يجب عليك اختيار جزازة العشب اللاسلكي بدلاً من محرك كهربائي أو بنزين؟ ما هو سعر جزازة العشب العاملة ببطارية؟ بطارية جزازة العشب اللاسلكية كم من الوقت يستغرق شحن بطارية جزازة العشب؟ كم تكلفة البطارية والشاحن؟ هل يجب علي شراء جزازة العشب الكهربائية أم آلة جز العشب؟ أفضل جزازة عشب لاسلكية تسمح لك جزازة العشب اللاسلكية بالعمل حول الحديقة ومناطق التوزيع دون القلق بشأن مكان أقرب مقبس. كل ما عليك فعله هو شحن البطارية ويمكنك البدء في استخدامها. تتوفر العديد من الطرز للأعمال الخفيفة أو الثقيلة ، ويمكنك اختيار أداة التشذيب المثالية وفقًا لاحتياجاتك في البستنة.

لكن هذه الراحة تأتي عادة بسعر. تعتبر جزازات العشب اللاسلكية عمومًا أكثر تكلفة من المحركات السلكية أو التي تعمل بالبنزين. انتقل مباشرة إلى مراجعة جزازة اللاسلكي. هل الجزازة اللاسلكية سهلة الاستخدام؟ المزايا سهل التشغيل. يمكنك استخدامها في أي مكان. يمكنك اختيار قادين خفيف أو ثقيل. العيوب أغلى بشكل عام من الموديلات السلكية أو التي تعمل بالبنزين. عليك أن تتذكر الشحن بعد كل استخدام. بعض البطاريات ليس لها عمر خدمة كاف لإكمال المهمة. لن تدوم البطاريات القابلة لإعادة الشحن إلى الأبد. ما هو سعر جزازة العشب العاملة ببطارية؟ نموذج أساسي لاسلكي مصمم لأعمال الحدائق الخفيفة ، يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 60 جنيهًا إسترلينيًا و 150 جنيهًا إسترلينيًا. يبلغ متوسط ​​سعر ماكينة الحلاقة الجيدة حوالي 90 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن كما أظهرت اختباراتنا ، فإن الأسعار المرتفعة لا تضمن الجودة دائمًا. إذا كنت تبحث عن ماكينة حلاقة لاسلكية أكثر متانة ، فيجب أن تدفع حوالي 200 جنيه إسترليني. وهي مصممة لقطع مساحات كبيرة من الحشائش والأعشاب الضارة ويمكن أن تحل محل نماذج البنزين. ابحث عن محلات السوبر ماركت ذات الخصومات الخاصة ، يبيع Aldi و Lidl جزازات العشب اللاسلكية لعدة أسابيع كل عام.

اكتشف أفضل وأسوأ ماركات جزازات العشب. بطارية جزازة العشب اللاسلكية يختلف حجم بطارية جزازة العشب اللاسلكي تبعًا للطراز الذي اشتريته. بطارية ليثيوم أيون بجهد 12 فولت - توجد عادة في طرز أرخص وأقل قوة. بطاريات NiCd (النيكل والكادميوم) شائعة في الموديلات القديمة. بطاريات ليثيوم أيون بجهد 36 فولت أو أعلى ، وهي شائعة في الموديلات اللاسلكية الجديدة المصممة للحدائق المنزلية. بطارية بجهد 72 فولت أو أعلى ، وهي شائعة في أدوات التشذيب شديدة التحمل. يتم تمييز العديد من البطاريات بتصنيفات الجهد وساعة أمبير (آه). في الواقع ، كلما زاد الجهد ، زادت طاقة البطارية. كلما ارتفع تصنيف آه ، يمكن استخدام البطارية لفترة أطول قبل أن تحتاج إلى الشحن. عادة ما تكون القيمة المقدرة حوالي 1.3Ah إلى 6Ah. تميل البطاريات ذات التصنيفات العالية من آه إلى أن تكون كبيرة وثقيلة ، لذا فهي غير مناسبة بشكل عام لجزازات العشب لأنها تجعل الأداة بأكملها ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن حملها واستخدامها. كم من الوقت يستغرق شحن بطارية جزازة العشب؟ يمكن أن تستغرق بطارية جزازة العشب من 30 دقيقة إلى أكثر من أربع ساعات لشحنها ، لذلك من المهم التحقق من ذلك قبل الشراء.

إذا لم تتمكن من إكمال جميع أعمال التشذيب بتهمة واحدة ، فيجب عليك الانتظار حتى يتم شحنها بالكامل قبل مواصلة العمل ، لذلك قد يكون الانتظار الطويل محبطًا. أو يجدر التفكير في شراء بطارية ثانية. عندما تؤدي عملاً يستغرق بعض الوقت لإكماله ، فمن المفيد غالبًا أن يكون العمل الثاني مشحونًا وجاهزًا. هذه باهظة الثمن ، ولكن عند شراء البطارية باستخدام آلة جز العشب ، يكون السعر عادةً أقل ، بدلاً من شرائها بشكل منفصل لاحقًا. القفز مباشرة إلى جزازة العشب لدينا Best Buy. كم تكلفة البطارية والشاحن؟ تأتي معظم أدوات التشذيب مزودة ببطاريات وشواحن ، ولكن ليس كلها. تحقق دائمًا من الأحرف الصغيرة لفهم ما تدفعه. إذا تم توفير البطارية والشاحن بشكل منفصل ، فيرجى التحقق مما إذا كانت أي من أدواتك الحالية تحتوي على بطاريات أو شواحن قابلة للاستبدال. عادة ما يكون لدى المصنّعين بطارية وشواحن قياسية واحدة أو اثنتان متوافقة مع الأدوات المختلفة. يرجى أن تضع في اعتبارك دائمًا أن البطاريات القابلة لإعادة الشحن لا تدوم إلى الأبد ، فقد تبدأ في مواجهة مشاكل مثل عدم القدرة على الحفاظ على الطاقة. إذا حدث هذا ولم تعد تتلقى خدمة الضمان ، فستحتاج إلى استبدال البطارية على نفقتك الخاصة.

هل يجب علي شراء جزازة العشب الكهربائية أم آلة جز العشب؟ تحتوي جزازات العشب الكهربائية على سلك طاقة وتحتاج إلى توصيلها بمصدر الطاقة في جميع الأوقات. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى القيام بأعمال البستنة خارج منزلك ، مثل التوزيع ، فإن أداة التشذيب السلكية ليست مناسبة لك. غالبًا ما تكون أدوات تشذيب الحبال ، المصممة لمهام البستنة الخفيفة ، مثل تقليم أثاث الحدائق والتشذيب على طول مسارات الحديقة ، الخيار الأرخص. فقط تأكد من استخدام RCD (جهاز التيار المتبقي). إذا قمت بقطع سلك الطاقة عن طريق الخطأ ، فسيحميك ذلك من الصدمة الكهربائية. يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 20 و 110 جنيهات إسترلينية مقابل جزازة العشب الكهربائية. عادةً ما يكون لأدوات التشذيب الرخيصة عمود بطول ثابت ، لذا لن تتمكن من ضبطه على الارتفاع الذي يناسبك. عادةً ما يكون لها رأس ثابت ، مما يعني أنه قد تضطر إلى تثبيت جزازة العشب بزاوية غير ملائمة للقطع رأسياً على طول حافة العشب.

العديد من جزازات العشب الكهربائية منخفضة التكلفة مناسبة فقط للعشب القصير. إذا دفعت 50 جنيهًا إسترلينيًا أو أكثر ، فستجد أن النموذج لديه ما يكفي من القوة لجز العشب الطويل ، وهناك بعض الميزات الرائعة التي تسهل جز العشب وحواف المسار. تحتوي معظم أدوات التشذيب السلكية على محركات من 300 إلى 600 واط. يمكنك عادةً توقع أن يولد هذا الأخير مزيدًا من الطاقة ، مما سيسمح لك بالتعامل مع المهام الأصعب.

رأى القطب تلسكوبي هو أيضا شيء مطلوب جدا

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.