الصفحة الرئيسية / أخبار / 5 نصائح مفيدة لاستخدام آلة قص العشب

5 نصائح مفيدة لاستخدام آلة قص العشب

Update:21-07-2021

ال الانتهازي العشب السلطة لا يمكن قطع العشب في كل زاوية وشق العشب. بعد القص ، قد تلاحظ عدم وجود قص العشب حول الحدائق والأسوار وجذوع الأشجار وغيرها من العوائق. اتبع هذه النصائح لاستخدام أداة تشذيب الأسلاك لعمل قطع مثالية في جميع أركان العشب.

نصيحة رقم 1: ابحث عن قاطع الخيط المناسب لك.

هناك العديد من أدوات التشذيب المختلفة لتلبية احتياجاتك واحتياجات حديقتك:

تميل أدوات تشذيب السلسلة إلى استخدام 40 إلى 80 فولت من بطاريات الليثيوم أيون وهي نظيفة وهادئة وخفيفة الوزن. يضيف الإصدار اللاسلكي إمكانية التنقل إلى عملك ؛ ومع ذلك ، فإن أداة التشذيب الكهربائية السلكية لا تتطلب وقت شحن وهي أخف وزناً.
يستخدم قاطع سلسلة الغاز محرك غاز يوفر طاقة أكبر من المحرك الكهربائي. أدوات التشذيب هذه لاسلكية ومتحركة ، ولكن يجب عليك إعادة التزود بالوقود بانتظام لمواصلة استخدامها. تحتاج بعض قواطع الغاز إلى السحب لبدء التدوير ، بينما تحتوي الموديلات الأخرى على أذرع أوتوماتيكية.
تتشابه ماكينات جز العشب أو جزازات العشب بالخلف مع ماكينات جز العشب التقليدية ، بدون حجم أو شفرات دوارة. بالنسبة إلى جزازات العشب التقليدية والقواطع الكبيرة جدًا أو الصغيرة جدًا بالنسبة لأجزاء الحشائش ، توفر أداة تشذيب السلسلة نطاقًا بينهما.
نصيحة رقم 2: اتخذ احتياطات السلامة عند استخدام قواطع الأسلاك.

مثل جزازة العشب ، تستخدم ماكينة الحلاقة حركة دورانية لقطع العشب ونباتات الخشب الرقيقة. على سبيل المثال ، فإن ماكينة الحلاقة التي تقطع دورانًا في عكس اتجاه عقارب الساعة ستفرغ بقايا القطع إلى اليسار.

تأكد من اتجاه دوران ماكينة قص الشعر واضبط موضعك بشكل مناسب لمنع الحطام الضار من اصطدامه بجسمك ، مثل الصخور أو الزجاج أو البلاستيك أو أي شيء آخر قد يطير بعيدًا عند اصطدامه بشعيرات أداة التشذيب الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، احتفظ بالأطفال والحيوانات الأليفة في الداخل ، أو ضعهم هم والأشخاص الآخرين على الجانب الآخر من اتجاه الإخراج.

نصيحة رقم 3: استخدم اتجاه الدوران عند استخدام أداة تشذيب الخيوط.

على الرغم من أنه يجب الانتباه إلى اتجاه دوران ماكينة تشذيب الحبل لضمان السلامة ، إلا أن اتجاه الدوران يمكن أيضًا أن يستخدم بشكل أفضل أداة تشذيب الحبل. تأكد من أن ماكينة تشذيب الحبل تقوم بتفريغ المواد من مسار القطع لتجنب العمل على أكوام من المواد المقطوعة ، مما سيقلل بشكل كبير من كفاءة الأداة ويسبب تشذيبًا غير متساوٍ للحشيش.

نصيحة رقم 4: استخدم تقنيات القطع المناسبة لبيئة الفناء الخاص بك.

يمكنك تقليم العشب بدقة عن طريق تشغيل ماكينة تشذيب الحبل بدقة. تبدو أداة تشذيب الخيط ضخمة في أحسن الأحوال ، ولكن يمكنك استخدام بعض الأساليب المختلفة للحصول على القطع المتساوي الذي تريده. يوصي Mark Clement of Popular Mechanics بالطرق التالية:

تفتق: للقطع بمحاذاة حدود العشب ، اضبط زاوية قاطع السلك بحيث يتم قطع السلك بزاوية معينة. يوضح Clement أنه يمكنك الحصول على أفضل نتائج القطع عند طرف الخط ، لذا فإن إمالة أداة التشذيب للأسفل قليلاً سيساعد في قطع الأجزاء الأصغر التي يمكن التحكم فيها ، مع السماح للخط بالضرب في أقوى نقطة له.
التشذيب: هذه الطريقة مفيدة عندما تحتاج إلى جز حافة سطح متوازي (مثل ممر أو رصيف). لا تقم بإمالة أداة التشذيب لأسفل ، ولكن استمر في الضغط على الأداة لقص الخط عموديًا. يشير كليمنت إلى أن التشذيب قد يقتلع الصخور والتربة ، ويقترح أنه إذا لم تقم بالقص من قبل ، فقم بإرخاء هذه الأجزاء من العشب في القطع الصحيح بمرور الوقت.
المنجل: قم بتدوير أداة التشذيب الخاصة بك برفق في نمط على شكل حرف U للتنقل في المناطق الصعبة أو المسدودة في العشب. توفر هذه الطريقة تقليمًا سهل الإدارة ، ومن خلال الأنماط المتداخلة ، ستحصل على القطع الموحد الذي تحتاجه.
التسوية: أوضح كليمنت أن هذه الطريقة في استخدام آلة قص الحبل تساعد في قطع العشب والأعشاب الضارة خارج الأرصفة والممرات والمناطق المرصوفة الأخرى. اضبط زاوية أداة التشذيب بحيث يلامس طرف الخط الرصيف ، بينما يكون الباقي قريبًا من أسفل الحشائش أو العشب.
نصيحة رقم 5: اعتني بقاطع الأسلاك الخاصة بك.

على عكس الأدوات الأخرى ، فإن صيانة أداة تشذيب الخيوط ستجعلها قابلة للاستخدام في السنوات القليلة المقبلة. بعد كل استخدام ، امسح العشب والأوساخ من الخط أو استبدلها إذا لزم الأمر. يعد استبدال السلسلة أمرًا شائعًا جدًا ، خاصةً إذا كنت تستخدم غالبًا أدوات قص الأوتار. بالنسبة لآلات الإصلاح الترادفية الهوائية ، استبدل شمعات الإشعال كل ثلاثة إلى أربعة أشهر. أخيرًا ، قم بتفريغ خزان الهواء الخاص بأداة التشذيب قبل التخزين طويل المدى.

إذا اشتريت ماكينة تشذيب مناسبة وفقًا لاحتياجاتك ، وحافظت عليها بشكل صحيح ، وتذكرت اتجاه القطع لضمان قطع آمن وجيد ، فستستخدم قريبًا ماكينة قص الخيوط كمحترف.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.