الصفحة الرئيسية / أخبار / اتجاه التطوير المستقبلي للأجهزة والأدوات الكهربائية في الصين

اتجاه التطوير المستقبلي للأجهزة والأدوات الكهربائية في الصين

Update:22-05-2020

تتقدم الأجهزة والأدوات الكهربائية في الصين في حالة من الإحباط ، وتكتسب مكانًا في مهنة الأجهزة مع دورها الخاص. تنشط مهنة الأجهزة والأدوات الكهربائية في إدخال المهارات لتحسين قوتها في الصين. يتواصل مع العالم الخارجي ويتطلع إلى مهنة الأدوات الكهربائية. كما تم إطلاقه في السنوات الأخيرة ، لكنه لا يزال في مستوى متخلف مقارنة بالشركات الأجنبية ذات الصلة. يعتقد الأشخاص ذوو الصلة أن المهارات ضرورية للسماح بتطوير مهنة أداة الطاقة.


تُعزى مهن أدوات الطاقة إلى المهن التي تتطلب مهارات عالية. يجب على الشركات إدخال المهارات ذات الصلة بنشاط وتحسين قوتها. تنتمي مهنة أداة الطاقة إلى صناعة تصنيع المعدات ، وتتقدم لخدمة الصناعة التحويلية. معًا ، هناك حاجة إلى زيادة تحسين جودة المنتج وتسريع تطوير المنتجات الجديدة. لتسريع تطوير أدوات الطاقة التي تعمل بالبطاريات وأدوات الطاقة التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا ، والتحسين المستمر لمستوى الأدوات الكهربائية وجودة المنتج.


يجب تطوير مهارات إنتاج الأجهزة والأدوات الكهربائية في الصين في شبكة مكثفة ومرنة وآلية وتعاونية. يجب أن نتحول تدريجياً من طريقة التصدير لإنتاج العبوات ذات العلامات التجارية والمحايدة إلى تصدير منتجاتنا الخاصة. تلعب طرق تصنيع المعدات الأصلية والتعبئة المحايدة دورًا رئيسيًا في توسيع نطاق تصدير أدوات الطاقة الصينية ، ولكن هذه ليست خطة طويلة الأجل ، لأن طريقة التشغيل هذه لا يمكن أن تثبت صورة الشركات الصينية.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.