الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية استخدام آلة تهذيب الحشائش

كيفية استخدام آلة تهذيب الحشائش

Update:18-08-2021

إذا كان هدفك هو إنشاء العشب المثالي في حديقتك الخاصة ، فعليك جز العشب. الانتهازي العشب السلطة لا تقل أهمية عن جزازة العشب. لا تستطيع جزازات العشب عادة الوصول إلى الجدران والأسوار والأسرة وحواف الحشائش وأجزاء من العشب تحت الأدغال. ولكن هذا ليس هو الحال مع قادين العشب (البطارية). هذه مرنة ويمكن أن تصل إلى كل شفرة من العشب.

ما هي آلة تهذيب الحشائش؟
تتوفر أنواع مختلفة من أدوات التشذيب. الاختلاف الأكبر بينهما هو مصدر الطاقة ، وهو مزود بمحرك بنزين وبطارية ومعدات توصيل كبل. كل نوع له مزاياه الخاصة. تعتمد الأداة التي يمكنك استخدامها لقص العشب في الحديقة على حجم المنطقة. نظرًا للجمع الجيد بين القوة والمتانة ومستوى الضوضاء المنخفض ، نوصي باستخدام أدوات تشذيب الحشائش التي تعمل بالبطارية في المنزل.

باستثناء الدوار الذي يعمل بمحرك ، فإن جميع الموديلات الثلاثة لها نفس الهيكل ، مع أداة قطع دوارة مثبتة على الدوار. اعتمادًا على الشركة المصنعة أو الطراز ، تم تجهيز ماكينة الحلاقة بشفرات معدنية أو شفرات بلاستيكية أو خيوط على البكرة.

عادة ما تكون أدوات قص العشب المستخدمة في حديقتك في منزلك مزودة بشفرات أو بكرات بلاستيكية. عادة ما توجد الشفرات المعدنية فقط في قواطع الفرشاة ويمكن استخدامها أيضًا لتقليم الشجيرات والشجيرات. عادةً ما توفر الشفرات والخيوط نتائج قطع جيدة ، لكنها تعمل بطرق مختلفة. يمكن استخدام الشفرة على الفور ولكن يجب إعادة شحذها أو استبدالها بشكل دوري. لن يصبح الخيط باهتًا ولكنه سيبلى ، مما يعني أنه سيصبح أقصر بمرور الوقت. ثم يجب فك القطعة الجديدة من التخزين المؤقت مرة أخرى. يتم ذلك بشكل شبه تلقائي عن طريق النقر على التخزين المؤقت على الأرض ، أو بشكل خاص للطرازات الأغلى ثمناً - الأوتوماتيكية بالكامل.

إذا كنت ترغب في تقليم الفروع العليا ، يمكنك استخدام ملف منشار قطب تلسكوبي .

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.