الصفحة الرئيسية / أخبار / أداة تشذيب عشب البطارية والطاقة: أيهما أفضل خيار؟

أداة تشذيب عشب البطارية والطاقة: أيهما أفضل خيار؟

Update:07-07-2021

في السنوات القليلة الماضية ، استغرق جز العشب ساعات لدفع جزازات العشب الثقيلة والصاخبة وأحيانًا الغاضبة لأعلى ولأسفل ، واستخدام الأشياء بأسمائها الحقيقية للحصول على حافة واضحة. ليس هذا فقط مزعجًا ، ولكن الدخان والضوضاء يكاد لا يطاق بالنسبة لك ولجيرانك.

اليوم ، لم يتم تطوير جزازات العشب على قدم وساق فحسب ، ولكن لدينا أيضًا ماكينات جز العشب التي تعمل بالبنزين والبطارية أكثر قوة ، وأكثر موثوقية ، وأسهل في الاستخدام ، مما يجعل من السهل الحفاظ على حواف العشب. ولكن مع وجود العديد من الطرز المختلفة في السوق ، قد يكون من الصعب العثور على الطراز الذي يناسبك واحتياجاتك.

في هذه المقالة ، سنقارن بين مزايا جزازات العشب التي تعمل بالبنزين والبطارية لمساعدتك على تحديد أيها أكثر ملاءمة لك.

الانتهازي العشب و الانتهازي العشب السلطة

قبل أن نناقش الفرق بين جزازات العشب التي تعمل بالبنزين والبطارية ؛ أولاً ، نحتاج إلى حل مشكلة شائعة جدًا. ما هو الفرق بين جزازة العشب و الانتهازي؟

الجواب هو أن كلا من جزازات العشب وقاذفات العشب لهما استخدامات محددة.

تعتبر آلة تشكيل حواف العشب مثالية لقطع الحواف الدقيقة والحادة والنظيفة على حافة العشب ، حيث تتداخل مع سطح أفقي صلب مثل الممر أو الرصيف.

على الرغم من أن قادين الحشائش يمكنهم أيضًا الاعتناء بحواف حديقتك ، إلا أنهم يوفرون الحرية والتنقل للتشذيب بدقة وبدقة على طول حدود أو هياكل الحدائق المتموجة والأشجار والشجيرات وحتى حدائق الخضروات.

الفرق الرئيسي الآخر بين الاثنين هو أن قادين حافة الحديقة عادةً ما يستخدمون عجلات ثابتة لتوجيه شفرات القطع المركبة عموديًا على طول حافة العشب ، في حين أن قواطع العشب عادة ما تكون مجهزة برؤوس تشذيب قابلة للتعديل تستخدم النايلون القابل للاستهلاك لتوفير قطع أدق لخط القطع .

تتمتع بعض جزازات العشب أيضًا بمزايا إضافية وتعدد استخدامات ، حيث إنها قادرة على استبدال رأس القطع بملحقات وإكسسوارات أخرى ؛ مثل شفرات العشب أو المناشير أو المنافيخ أو المكانس أو آلات تشذيب التحوط أو آلات التشذيب أو آلات إزالة الشعر أو الفرشاة ذات الشعر الخشن.

مشذب البطارية
لماذا تختار بطارية جزازة العشب؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المحترفين يحبون جزازات العشب التي تعمل بالبطارية. بادئ ذي بدء ، فهي مناسبة جدًا للعمل في المناطق السكنية المبنية مع العقارات المجاورة القريبة لأنها هادئة للغاية. لا ينبعث منها غاز العادم ، ومع تقدم تقنية بطاريات الليثيوم ، يمكنهم الآن توفير الطاقة ووقت التشغيل على غرار النماذج التي تعمل بالبنزين.

ميزة أخرى هي أن جزازة العشب البطارية لا تستخدم أي وقود. لا يوجد وقود يعني عدم انسكاب الوقود. لا حاجة لحمل خزانات الوقود والزيوت الاحتياطية ، ولا داعي لتحمل تكلفة / فوضى خلط زيت المحرك ثنائي الأشواط. ما عليك سوى توصيل بطارية 36 فولت للحصول على كل الطاقة اللازمة لإكمال المهمة.

تميل جزازات العشب التي تعمل بالبطارية إلى أن تكون أسهل في التشغيل. يتطلب بدء تشغيل المحرك عادةً ضغطة زر واحدة فقط. إنها عمومًا أخف من الموديلات التي تعمل بالبنزين ومتوازنة جيدًا ، مما يجعل الاستخدام المنتظم مهمة أبسط بكثير للمالكين الذين قد لا يتمتعون بقوة الجزء العلوي من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها لا تنتج نفس الدخان مثل جزازات العشب التي تعمل بالبنزين ، لذلك يكون لها تأثير أقل على جودة الهواء المحيط.

بالنسبة للآلات التي تعمل بالبطاريات ، من المهم مراعاة أنه كلما زاد حجم العشب ، زادت احتياجات البطارية. لمساعدتك في العثور على الحل الصحيح ، يرجى تنزيل دليل تشغيل البطارية المريح الخاص بنا.
بطارية جزازة العشب راية
لماذا تختار جزازة العشب بالبنزين؟

أولئك الذين يعملون في المناطق ذات الأوراق الكثيفة أو التربة الكثيفة قد يحتاجون إلى ماكينة تشذيب ذات قوة وعزم دوران أكبر. إذا كنت تبحث عن جزازة العشب قوية ، أو توفر ملحقات طاقة متعددة الاستخدامات قابلة للتبديل ، فقد تكون جزازة العشب التي تعمل بالبنزين هي بالضبط ما كنت تبحث عنه.

بشكل عام ، جزازات العشب التي تعمل بالبنزين مجهزة بمحركات ثنائية الأشواط ذات أسطوانة واحدة. على الرغم من أن هذا يعني أنك بحاجة إلى حمل مزيج وقود ثنائي الأشواط ، إلا أنه يعني أيضًا أنه يمكنك الاستفادة من كفاءة الطاقة لتقنية المحرك ثنائي الأشواط.

تعتبر المحركات المستخدمة في جزازات العشب التي تعمل بالبنزين الممتاز أكثر سهولة في الاستخدام مما كانت عليه في الماضي.

أخيرًا ، تبدأ ماكينات جز العشب بالبنزين بحوالي 200 دولار ، وهو حل فعال من حيث التكلفة للأشخاص المهتمين بالميزانية ، خاصة للمستخدمين العرضيين.


الأفكار النهائية حول البطاريات وجزازات العشب التي تعمل بالبنزين

يمكن أن يساعد استخدام جزازة العشب في إنشاء تشذيب مهني لحديقتك ، ويكون نوع جزازة العشب الذي تقرر استخدامه في النهاية بين يديك.
إذا كنت تعمل في منطقة سكنية كثيفة المباني وتستخدمها كثيرًا ، فإن جزازة العشب التي تعمل بالبطارية تعد خيارًا جيدًا.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تغطية ساحة أكبر ، وخاصة أوراق الشجر الكثيفة ، ستوفر لك ماكينة تقليم البنزين القوة الكافية لإنجاز المهمة. رأى القطب تلسكوبي هو أيضًا منتج مطلوب.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، يمكن أن تتيح لك أداة تشذيب الحشائش الحصول على حافة واضحة ونظيفة بسرعة وسهولة ، مما يتيح لك قضاء وقت أقل في العمل ووقتًا أطول في الاستمتاع بحديقتك.

تفحص الكتالوج و

الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] للحصول على كلمة المرور.